Ad Space
الرئيسية الصحة طبيب يفضح قصة “علاج” أمير سعودي بين احضان 60 مغربية

طبيب يفضح قصة “علاج” أمير سعودي بين احضان 60 مغربية

كتبه كتب في 12 يناير 2015 - 17:47

معطيات صادمة تلك التي كشف عنها طبيب المشاهير الفرنسي “فيليب سيو” خلال استضافته ببرنامج “salut les terriens” امس الأحد بشان زيارت بعض أمراء الخليج للمغرب، حيث أكد ان “اغلب زيارات هولاء تكون من اجل الدعارة”!
وسرد “فيلب سيو” الذي اشرف على علاج مجموعة من مشاهير العالم، ضمنهم المغني الشهير الراحل مايكل جاكسون، تفاصيل “دعوة استعجالية” تلقاها من أمير سعودي للحضور للدار البيضاء من اجل اجراء فحوصات طبية له. وقال طبيب المشاهير، الذي ظل يحكي هذه التفاصيل بتهكم، ان “الامير السعودي الذي يحمل اسم الشيخ سالم، كان في قصره بالدار البيضاء رفقة 60 فتاة مغربية”، مضيفا انه “كان يجلس في مكانه بينما الفتيات يرقصن حوله بمجون على إيقاعات موسيقى شرقية وخليجية”. اكثر من ذلك، فهو يظل يرمقهن بعيون شبقية ويختار بإشارة باصبعه الفتاة التي يريد”.وقال “فيلب سيو” ان “زيارة المغرب في الخريج امر محرج، لان الكثيرون ممن يحلون به يعرف انهم يبحثون عن فتيات”.
الامير السعودي أراد ان يكرم طبيبه، الذي كان ضيفا عليه في تلك الليلة، حيث اقترح عليه سكرتيره الخاص ان يختار بدوره الفتاة التي يريد! غير ان الاخير، هرب، على حد تعبيره.
وقال الطبيب الفرنسي ان مائدة “الشيخ” تكون مليئة بما لذ وطاب، وايضاً بكميات من الفياغرا التي يتعاطاها بشكل كبير شيوخ الخليج، مضيفا بأنهم بالنهار ينامون وفي الليل يقيمون السهرات.
وسرد “فيلب سيو” بعض معاناته مع “مرضى أثرياء”، حيث ان اغلب طلباتهم تكون في شكل “أوامر”، على حد تعبيره.

مشاركة