الرئيسية مجتمع فينك اسي حصاد .. القايد بغا رشوة جوج حوالا باش يخليني نبيع + فيديو

فينك اسي حصاد .. القايد بغا رشوة جوج حوالا باش يخليني نبيع + فيديو

كتبه كتب في 29 سبتمبر 2014 - 19:58

تصريح صادم هو ذاك الذي نطالعه في مقطع الفيديو اسفله و الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي اليوم لشخصين من باعة أضاحي العيد تعرضا للتهديد و الابتزاز حسب ما جاء على لسانهما من طرف قائد مقاطعة رقم 17 بدرب السلطان حيث يكتريان محلا بزنقة بوجدور من أجل تقريب الاضاحي من المواطنين.

 “جوج الحوالى مقابل الصمت” ، عبارة بقدر ما تثير حنقة مشاهدي الفيديو بقدر ما تضعنا أمام صورة قاتمة تعيشها مجموعة من القطاعات ببلادنا الحبيبة التي تنغل بالفساد و الرشوة.

 فحسب البائع فإن “سعادة” القايد و حاشيته من مقدمين و أعوان سلطة و رجال قوات مساعدة هددوهم و ابتزوهم مقابل كبشين أو مبلغ 1500 درهم ، “ايلا كان صنك نخلصو أما لا كانت رشوة منعرف” هكذا أجاب السيد بائع الأكباش.

 هي إذن رسالة للسيد حصاد بضرورة التعجيل بفتح تحقيق في القضية ، خاصة أن رائحة الفساد و الرشوة دائما تدور في رحى و محيط رجال السلطة في مثل هاته الفترات من السنة و التي تكون مناسبة للبعض منهم منعدمي الضمير لابتزاز مواطنين يبحثون عن كسب قوت يومهم بالحلال.

فهل سيتحرك السيد حصاد و معه السيد الرميد أم أن دار لقمان ستبقى على حالها في وطن اصبح يحس مواطنوه “بالحكرة” كما قال البائع.

إليكم مقطع الفيديو و التصريح الخطير الذي يتهم القائد بالرشوة

ياسين الضميري

مشاركة