الرئيسية ثقافة وفن الفنان حسن شاكر ينتهي من تصوير كليب فيديو جديد تحت عنوان : أمي يا لالة مانتزوجشي

الفنان حسن شاكر ينتهي من تصوير كليب فيديو جديد تحت عنوان : أمي يا لالة مانتزوجشي

كتبه كتب في 14 سبتمبر 2014 - 13:08

انتهى الفنان الشاب حسن شاكر أمس السبت 13 شتنبر 2014، من تصوير فيديو كليب أغنية جديدة بعنوان ” أمي يا لالة مانتزوجشي ، أمي يالالة زين بلادي “، وتميز الفيديو كليب بالعديد من اللقطات التي تم تصويرها في شوارع مدينة اكادير وشاطئ الفانتسانك أو ” الـكيلومتر 25 ” بالإضافة لأحد الفنادق المصنفة بمدينة الإنبعاث.

وتتمحور أبرز فقرات الأغنية الجديدة حول موضوع الزواج والأم، وجدير بالذكر أن الفنان حسن شاكر شارك في عدة مهرجانات جهوية ووطنية بالإضافة لمشاركته في مهرجانات كبيرة خارج أرض الوطن.

الفنان الشاب حسن شاكر ، الذي دخل مرحلة جديدة في إبداعه الفني ازداد بمدينة إنزكان سنة 1982 وبها درج ولهج كلماته الفنية الأولى. ويضم رصيده الفني ألبومين غنائيين الألبوم الأخير طرحه بداية 2014، ويضم خمسة أغان من تأليف الكاتب مصطفى الكومري، تشكل من باقة أغان بإيقاع خليجي وألحان مغربية، ويسعى الفنان أن يعقد مستقبلا نفس التوليفة بين الكلمة الأمازيغية واللحن المغربي والإيقاع الخليجي.

وللإشارة فقد دخل حسن شاكر الميدان الفني مند 1998 من خلال الموهبة فاصبح مهنته ومعاشه، و مند السنة الماضية بدأ في وضع بصمته الخاصة من خلال إنتاج ألبوم يضم أغان لفنانين مغاربة بإيقاعات جديدة استمدها من خلال اشتغاله الطويل على الأغنية الخليجية. الدمج بين الإيقاع المغربي، واللبناني حاضر كذلك في إبداعات الفان من خلال انكبابه حاليا على تصوير أغنية بلبنان مع الملحن والموزع السوري محمد الحسيني،وهي إضافة جديدة لفنان يتميز بخامات وطبقات صوتية قادرة على عقد توليفات تجمع بين لغات وثقافات متنوعة، اكتسبها من خلال تجربته المهنية خلال 12 سنة.

سوس بلوس / سعيد باها

مشاركة