الرئيسية أخبار الجمعيات شارات مهرجان تيميتار في المزاد العلني vip

شارات مهرجان تيميتار في المزاد العلني vip

كتبه كتب في 18 يونيو 2014 - 20:15

وجاءت الانتقادات التي وجهتها فعاليات اقتصادية واجتماعية وفنية لمنظمي المهرجان على إثر التعامل الفض الذي تنهجه الإدارة العامة والخاصة للمهرجان والمسؤولين عن تنظيمه تجاه فعاليات المدينة المدنية والسياسية والاقتصادية والإعلامية، حيث تعذر على مئات الأكاديريات والأكاديريين الحصول على دعوة لحضور دورة هده السنة في الوقت الذي وزعت فيه إدارة المهرجان ألاف الدعوات وشارت الدخول ” Bracely  “. ويتساءل هؤلاء إلى من وجهت هذه الدعوات، إذا كان مسؤولون إقليميون وجهويون بمختلف القطاعات لم يتوصلوا بها، ناهيك عن شخصيات المدينة وفعالياتها، حيث أصبحت تلك الدعوات تباع في السوق السوداء وعلى مواقع الأنترنيت بثمن يتراوح ما بين 100 و200 درهم للدعوة.

فالكثير من الانتقادات طالت هذه السنة مهرجان تيميتار هذه الانتقادات لم تأت من فراغ، بل لما شاب هذا المهرجان من تجاوزات سواء على الصعيد المالي والتنظيمي.

هذا المهرجان، تنظمه جمعية مقربة لوزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش وهو الأمر الذي وفر لهذه الجمعية قوة ونفوذا في الأوساط المالية والسياسية والثقافية والإعلامية بالمغرب وخارجه، إلى درجة أن هذه الجمعية قد تستطيع، بقوة نفوذها، فرض هيمنتها، حتى على بعض القطاعات الحكومية المكلفة بتدبير الشئون الثقافية والفنية والإعلامية.

لنا عودة للموضوع

سعيد باها , سوس بلوس

مشاركة