الرئيسية الرياضة 3 نقاط ثمينة للمغرب التطواني من أكادير امام الحسنية + فيديو

3 نقاط ثمينة للمغرب التطواني من أكادير امام الحسنية + فيديو

كتبه كتب في 23 مارس 2014 - 21:26

يواصل فريق المغرب التطواني تصدره عن جدارة للبطولة الاحترافية، بعد عودته بفوز ثمين أمام مضيفه حسنية أكادير بهدفين لواحد في قمة الدورة 22، مساء اليوم الأحد بملعب أدرار .

و منح اللاعبين زهير نعيم (د 35 ض ج) وحسام الدين الصهاجي (د 60) هدفي الانتصار للحمامة البيضاء، فيما حين وقع المهاجم زومانا كوني (د 62) الهدف الوحيد لغزالة سوس.

و رفع نعيم رصيده التهديفي الى 10 أهداف على عرش هدافي البطولة متفوقا على سفيان العلودي، مهاجم الكوكب وباتريك كواكو، هداف الحسنية (8 أهداف).

و شهدت المباراة طرد اللاعب  حسام الدين الصهاجي بعد نزعه للقميص مباشرة بعد تسجيله للهدف الثاني ليتلقى الانذار الثاني تاركا فريقه يعاني من نقص عددي.

و ألغى حكم المباراة هدفا للحسنية من توقيع زومانا معتبرا أن العملية انطلقت من تسلل، و هو القرار الذي قابله احتجاج عارم من طرف كرسي احتياط الفريق السوسي خاصة ضد حكم الشرط.

و كان بامكان الفريق المحلي ادراك التعادل لولا التسرع و انعدام التركيز خاصة في ظل ارتباك دفاع التطوانيين و الفراغ الذي خلفه طرد الصهاجي في صفوف الفريق.

و عزز الفريق التطواني موقعه في الصدارة برصيد 42 نقطة (مع مبارتين ناقصتين) على بعد 3 نقاط من مطارده المباشر الكوكب المراكشي (ب39 نقطة)، ليدعم حظوظه بشكل قوي لنيل لقب البطولة، بينما تجمد حسنية أكاديرعند 33 نقطة في المركز الرابع.


أخبارنا المغربية ـ ع. الوزانـي

مشاركة