Ad Space

شريــط الاخبـــار

الرئيسية عدالة أمن أكادير يطارد كازينوهات القمار السرية “الرياشة”

أمن أكادير يطارد كازينوهات القمار السرية “الرياشة”

كتبه كتب في 6 مارس 2012 - 00:43

الوقت يوم السبت الماضي ليلا بين الثامنة والعاشرة، الزمن  مناسب ليقوم الأمن بعملية الترصد وضبط المتورطين في حالة تلبس. بحي الخيام بأكادير، تقمص الشرطي دور مقامر وشرع في الرهان رفقة خصمه داخل علبة سرية نصبت بها آلات الرهان المسماة ب” الرياشة”، فجأة امتلأ المكان بعشاق الخيول، ليحاصر رفقة بعض زملائه قاعة الألعاب السرية بهذا الحي، كشفه عن حقيقيته وهمته التي جاء من أجلها رفقة زملائه.

 فقد أطلقت فرقة الأماكن العمومية، عن حملتها على الكازينوزهات السرية المعرفة ب” الرياشة”، أطلق عليها اللفظ لأنها “تريش” المقامر من نقوده مثلما تفعل ” الرياشة” بالدجاج المذبوح.

 مصلحة الاستعلامات العامة تدشن الحملة على أقبية الرياشة مباشرة بعد حملتها على الشيشا وعشاق شرب دخان المعسل، خلال أواسط الأسبوع الماضي،.

حملة أمن الأماكن العمومية التابع لمصلحة الاستعلامات العامة شملت أقبية ثلاث مقاه، اثنان بحي لخيام، وواحدة بحي الداخلة، فبعد ورود معلومات عن اشتغال هذه الآلات، بأماكن خفية لا يعلمها إلا روادها، تمت معاينة المكان، وإشعار النيابة العامة بابتدائية أكادير، وبين الثامنة والعاشرة عندما كان المراهنون يتسللون لهذه الأماكن، شرعت الشرطة في عمليات المداهمة، وأسفرت عن  حجز 6 آلات للرهان، كما حررت بشأن المخالفين محاضر استماع قانونية وسيحالون اليوم الثلاثاء على النيابة العامة في حالة سراح.

سوس بلوس

مشاركة