الرئيسية وطنيات إحالة محافظ مسجد يمارس الشذوذ بالجزر داخل مسجد بالدار البيضاء !

إحالة محافظ مسجد يمارس الشذوذ بالجزر داخل مسجد بالدار البيضاء !

كتبه كتب في 24 سبتمبر 2013 - 18:05

علم  أن محافظ مسجد يتابع مند الأسبوع الماضي من قبل المحكمة الزجرية عين السبع بسبب السلوكات الجنسية الشادة الصادرة عنه، بعدما صنع من عازل طبي، عضوا ذكريا بعد حشوه بالقطن، وأدمن على استعماله لتحقيق رغباته الشاذة، وذكرت يومية الصباح في عدد اليوم الثلاثاء، أن محافظ المسجد ضبط من قبل زوجته وهو يمارس هوايته هذه في خلوة، بالغرفة المخصصة له في سكنه بالمسجد. يفعل ذلك وهو يتابع شريطا بورنوغرافيا يكشف عن هذه العادة الملثية الشادة.

الفقيه أنكر فعلته غير أن زوجته التي تقدمت بشكاية في الموضوع، وأرفقت ذلك بشريطين مصورين بالهاتف يظهران المحافظ وهو يمارس عادته بواسطة القضيب الذي صنعه بيده.

الزوجة بعدما انكشف أمر زوجها، وفق نفس اليومية أصبحت بضغط منه هي من يقوم بمساعدته على تحقيق رغباته الشادة، وكانت أحيانا تستعمل الجزر، ويطلب منها بأن تقوم بتصوير هذه المشاهد عبر كاميرا هاتفها النقال.

وذكر أن المحافظ يقوم بالعناية بالمسجد الكائن بتجزئة للسكن الاجتماعي بحي ليساسفة، وكان بين الفينة والأخرى ينوب عن المؤدن من أجل الدعوة من أعلى الصومعة للآدان والقيام. الأمر الذي جعل البعض  يحيط الموضوع بكثير من الصمت، مع العلم أنه كان يختلي بغرفتنه بالمسجد رفقة صاحب سيارة رباعية الدفع لساعات طوال.

محافظ المسجد أنكر ما نسب إليه في شكاية زوجته واعتبر الأمر مجرد محاولة للانتقام، غير أن الاشرطة التي قدمتها الزوجة المشتكية للمحكمة جعلت المحافظ يلوذ إلى الصمت.

سوس بلوس

مشاركة