الرئيسية الصحة يعنفونها ويحلقون شعرها ويزغردون بعد إطلاق سراحهم

يعنفونها ويحلقون شعرها ويزغردون بعد إطلاق سراحهم

كتبه كتب في 26 يوليو 2013 - 15:14

فوجئت رجاء الزريتي وهي بمسكنها الكائن بالسوق القديم بسيدي سليمان رفقة أبنائها الأربع، بأشخاص يهجمون على بيتها بالقوة مباشرة بعد أذان المغرب يوم الثلاتاء 23 يوليوز الجاري، ويعنفونها بشكل وحشي مستعملين آلات حادة، حتى شعرها لم يسلم حيت قصت أطرافه بسكين. كما تعرض ابنها ابراهيم البالغ من العمر سنتين، لتعنيف وضرب مبرح  على رأسه.

ما حصل، عجل بحضور الوقاية المدنية التي نقلت المصابة وابنها في حالة حرجة إلى المستشفى العمومي بسيدي سليمان، ثم  نقلت لتدهور حالتها إلى المستشفى الاقليمي الإدريسي بالقنيطرة.

وحضرت الضابطة القضائية التي اقتادت المتهمين إلى مقر منطقة أمن سيدي سليمان.

الغريب، حسب مصادر من الحي الذي تقطنه الضحية البالغة 27 سنة، أن يطلق سراح المتهمين بعد ساعات قليلة، دون وضعهم رهن الحراسة النظرية، حيت حضروا للحي وهم يطلقون الزغاريد وكأنهم يعتدوا على مواطنة وابنها.

وعلمت” الأحداث المغربية “أن جمعيات حقوقية وجمعيات تعمل في مجال الطفولة تتابع الملف وجهت مراسلات إلى المسؤولين المعنيين، وطالبت بفتح تحقيق لمعرفة حقيقة المعطيات، وضمان العلاج للمواطنة وابنها بالمستشفى الإقليمي الإدريسي حيت تحتاج لعملية جراحية عاجلة. كما أن سكان السوق القديم  نظموا وقفة أول أمس الأربعاء عي الساعة العاشرة ليلا وقفة احتجاجية أمام مبنى أمن سيدي سليمان.

جديد قضية الاعتداء على رجاء الزريتي القرار الذي اتخذه أمس الخميس رئيس أمن سيدي سليمان بسحب ملف التحقيق في القضية من رئيس الدائرة الثانية وتكليف رئيس الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي سليمان بمتابعة التحقيق في هذه القضية التي يتابعها الرأي العام بسيدي سليمان ب؛ثير من الاهتمام.

سيدي سليمان: جواد الخني

 

مشاركة