الرئيسية عدالة اعتقال خليجيين ومومسات بفيلا

اعتقال خليجيين ومومسات بفيلا

كتبه كتب في 9 يونيو 2013 - 11:30

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش،الثلاثاء الماضي، من اعتقال ثلاثة شبان سعوديين، وثلاث فتيات (25، 23، 26 سنة)، بإحدى الفيلات التابعة لجماعة تسلطانت بالطريق المؤدية إلى منتجع أوريكا السياحي ضواحي مراكش.

عملية الاعتقال جاءت بعد مراقبة سرية قامت بها عناصر المركز القضائي بمعية عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتسلطانت أسفرت كذالك عن اعتقال صاحب الڤيلا .

وفي موضوع ذي صلة تمكنت عناصر الأمن الوطني  بالدائرة الأولى كليز، الثلاثاء الماضي، من اعتقال 13 مومس وشاذين جنسيين خلال حملة تمشيطية بملتقى شارعي محمد الخامس، والحسن الثاني وسط  حي جليز، والأزقة المجاورة لمركز البريد وإحدى المطاعم العالمية.
وأضافت المصادر نفسها أنه بعد الاستماع إلى الموقوفين في محضر قانوني، وجهت إليهم تهم ممارسة الدعارة والفساد، بناء على اعترافاتهم، وأن أغلبهم ينتمون إلى مدن أكادير وآسفي وبني ملال، واستقروا بمراكش لهذا الغرض.
وكانت عناصر الدرك الملكي بمدينة مراكش قد اعتقلت في وقت سابق خمسة خليجيين من جنسية سعودية  متلبسين بممارسة الفساد رفقة أربع مومسات مغربيات بإحدى «الفيلات» ضواحي مراكش، واعتقـل الأظنـــاء الخمسة إثر عمليــــة تمشيـــــط نفذتـها عنـــــاصر المركــــز القضائي بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بمدينة مراكش بعدما داهمت « فيلا» في ضواحي مراكش في ملكية عربي من جنسية لبنانية، بعد مراقبة متواصلة لها.
واعتقلت مصالح الدرك أربع فتيات مغربيات تتراوح أعمارهن بين 18 و22 سنة، رفقة خمسة خليجيين من جنسية سعودية ثلاثة منهم يشتغلون بسلك التعليم والرابع رجل أعمال، فيما يشتغل الموقوف الخامس مهندسا، وتتراوح أعمارهم مابين 28 و45 سنة.
ومعلوم أن مدينة مراكش تعيش أخيرا على انتشار أوكار الدعارة خاصة بالطريق المؤدية إلى منتجع أوريكا السياحي في ظل تنتمي ظاهرة تشييد فيلات مخصصة للكراء من أجل الدعارة والليالي الحمراء وقد نفذت مصالح الدرك الملكي بمدينة مراكش مجموعة من عمليات المداهمة أدت إلى اعتقال مجموعة من الأشخاص متلبسين في ممارسة الدعارة .
وفي موضوع ذي صلة داهمت عناصر الأمن الوطني بداية الأسبوع الجاري مقهى للشيشا بالقرب من نافورة البردعي بحي جليز  إلى جانب مقهى مماثلة بحي الرويضات كانت موضع شكايات السكان القاطنين بالحي  بسبب الإزعاج والفوضى التي تعرفها المقاهي المذكورة .

نبيل الخافقي (مراكش)

 

مشاركة