الرئيسية عدالة القبض على شخص يمارس الجنس على طفلة لمدة ثلاث سنوات

القبض على شخص يمارس الجنس على طفلة لمدة ثلاث سنوات

كتبه كتب في 7 فبراير 2013 - 11:27

ظل يمارس عليها الجنس لمدة ثلاث سنوات بعد أن يناولها مشروبا يفقدها وعيها والكشف أظهر أنه افتض بكارتها …أحالت الشرطة القضائية بأمن عين الشق بالدار البيضاء، يوم الخميس الماضي، شخصا على الوكيل العام للملك بعد متابعته بتهم التغرير بقاصر وهتك العرض الناتج عنه افتضاض البكارة، فيما أحيلت الضحية  على معهد الطب الشرعي من أجل إجراء خبرة عليها وصياغة تقرير مفصل حول حالتها.

وعلمت «الصباح» من مصادر مطلعة أن المتهم (23 سنة) كان يستدرج الطفلة (13 سنة)، منذ حوالي ثلاث سنوات إلى منزل أبويه خلال غيابهما، وأنه كان يقدم لها مشروبا غازيا مختلطا بمادة تفقدها وعيها، ثم يمارس عليها الجنس من الدبر. وعلمت الصباح من مصادر مطلعة أن والدة الطفلة، هي التي اكتشفت الأمر بعد أن اختفت ابنتها حتى وقت متأخر، إذ بحثت عنها في مجموعة من الأماكن قبل أن تضبطها في سطح المنزل رفقة شخص لاذ بالفرار مباشرة بعد أن اكتشف أمره.
وتبين للأمن من خلال تعقب الشاب الذي كان رفقة ابنتها أنه ابن الجيران، وبعد معاينة ابنتها تبين لها أنها شبه عارية كما عاينت قطرات دم على فخذها، لتكتشف أن ابنتها كانت ضحية اغتصاب من قبل ابن الجيران.
وحاولت الأم الحديث مع ابنتها غير أنها كانت في حالة ذعر شديد، كما أنها بدت شبه فاقدة للوعي، لتحملها على الفور وتتوجه صوب منزل ابن الجيران لتعبر عن احتجاجها عن سلوك ابنهم الذي اختفى عن الأنظار.
وتوجهت المرأة رفقة ابنتها إلى المستشفى من أجل الاطمئنان عليها، فتم الكشف عليها من قبل طبيب مختص أكد أن الفتاة قد افتضت بكارتها، وأن الافتضاض لم يمر عليها وقت طويل كما تبين وجود احمرار في دبرها.
وتوجهت الأم، التي لم تفارق الدموع عينيها بعد أن وقفت على ما تعرضت له ابنتها، إلى مصلحة الشرطة لتتقدم بشكاية ضد ابن الجيران معززة بشهادة طبية تؤكد افتضاض البكارة. وانتقلت مصالح الأمن على الفور إلى منزل أبوي المتهم غير أنها لم تعثر عليه هناك، لتضرب حراسة على المنزل وتتمكن من إيقاف المتهم.
وفتح تحقيق مع المتهم الذي حاول نفي التهمة عنه بداية، لكن مواجهته بتصريحات الفتاة التي أكدت انه اعتاد ممارسة الجنس عليها في منزل أبويه أو سطح المنزل دفعته للاعتراف بالجريمة، إذ أكد أنه اعتاد استدراج الطفلة إلى شقته مستغلا غياب والديه، وهناك يقدم لها مشروبا غازيا مختلطا بمادة تفقدها وعيها ثم يزيل ملابسها ويمارس عليها الجنس من الدبر أو بشكل سطحي.
وأضاف المتهم أن الطفلة كانت تتفطن للأمر بعد أن تستفيق من غيبوبتها، غير أن المتهم كان يهددها ما جعلها تتكتم عن الأمر لمدة ثلاث سنوات كاملة.

الصديق بوكزول

مشاركة