Ad Space
الرئيسية الصحة المديرية الجهوية للصحة باكادير تنفي اقالة مدير المستشفى الاقليمي بانزكان

المديرية الجهوية للصحة باكادير تنفي اقالة مدير المستشفى الاقليمي بانزكان

كتبه كتب في 5 فبراير 2013 - 15:35

نفى الدكتور محمد الاسماعيلي ، المدير الجهوي للصحة ماتردد عن إقالة الدكتور محمد بوتباوشت مدير المستشفى الاقليمي بانزكان من منصبه و مصادر من وزارة الصحة بدورها تنفي تداولها في أي موضوع مثل هدا ، وقال الدكتور محمد الاسماعيلي في اتصال هاتفي معه انا الخبر عاري من الصحة و لأساس له مضيفا انه شخصيا فوجئا بالخبر بعد باتصالات العديد من ممثلي وسائل الاعلام به للاستفسار عن الموضوع و مؤكدا انا قرار الاقالة كمثل هدا هو من يتخذه و ليس احد غيره. مشيرا انا الدكتور بوتباوشت باقي في منصبه من اجل تنفيد برنامجه الاصلاحي و انهما يعملان معا في تنسيق تام من اجل الرفع من جودت الخدمات الصحية لرعايا جلالة الملك بهده الرقعة من الوطن .

اما الدكتور محمد بوتباوشت فقد نفى علمه بالخبر مؤكدا انه لم يتوصل بأي شيء بخصوص الموضوع مشيرا ان الذي يهمه الان هو استكمال ورش الاصلاح داخل المؤسسة الذي بدأه مند توليه المسؤولية بالمركز مضيفا انا مثل هده الشائعات المغرضة  في هده الفترة بالذات جزء من مسلسل من الاكاديب و المؤامرات التي وصلت حد المساس الجسدي  تهدف التشويش . محتفظا لنفسه في الوقت ذاته بحق اللجوء إلى جميع الإجراءات القانونية بعد المشاورة مع المدير الجهوي و الوزارة الوصية .

وكان احد المواقع الاخبارية قد تناقل يوم  امس خبر مفاده انا مصادر الموقع علمت أن  قرارا بإعفاء مدير المستشفى الإقليمي لإنزكان قد تم اتخاذه  على المستوى المركزي و سيعلن في اليومين القادمين .

بقلم: محمد أمنون

مشاركة