الرئيسية مجتمع غوغل يفضح اقبال المغاربة على المواقع الإباحية في رمضان.

غوغل يفضح اقبال المغاربة على المواقع الإباحية في رمضان.

كتبه كتب في 25 مارس 2024 - 20:26

فارس الحكيمي

كشفت إحصائيات “غوغل تراند” وهو موقع مطور يعطي حسابات حول اكثر المواضيع بحثا على الأنترنيت حول العالم ، عن التناقض المهول في حياة بعض المغاربة خلال شهر رمضان المبارك، حيث سجل ارتفاعا كبيرا في نسبة بحث المغاربة عن المحتوى الجنسي خلال هذا الشهر الكريم.

معطيات “غوغل” اوضحت ان منحى البحث يرتفع بشكل نسبي خلال الساعات الاولى التي تلي فترة الافطار، ثم يستمر في الارتفاع بشكل ملحوظ في الفترة التي تلي صلاة العشاء والتراويح، حتى يصل ذروته ما بين منتصف الليل الى وقت السحور، قبل أن يعود المنحى الى شكله السابق قبيل صلاة الفجر اثناء فترة الامساك.

المعطيات ذاتها ابانت عن أكثر الكلمات التي يبحث عنها المغاربة اثناء تصفح المواقع الإباحية، حيث احتلت الصدارة كل من افلام المثليين والافلام العالية الجودة التي تحمل وصف ‘كبير’، إضافة إلى الالعاب الجنسية والقصص والصور الاباحية.

كما اماط موقع الاحصائيات اللثام عن التوزيع الجغرافي لاكثر المناطق المغربية بحثا عن المحتوى الجنسي؛ في مقدمتها سيدي افني، تينغير، جرسيف، الحاجب، وسيدي بوتميم.

كما تبين من خلال الموقع ان هذه الاحصائيات ليس حكرا على المغاربة فقط، وإنما تشمل أيضا دولا عربية أخرى، وبنسب تكاد تكون متقاربة، من بينها المملكة العربية السعودية، مصر، والجزائر.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *