الرئيسية عدالة وكيل الملك بإنزكان يستمر في اقتناص شهود الزور بالمحكمة

وكيل الملك بإنزكان يستمر في اقتناص شهود الزور بالمحكمة

كتبه كتب في 2 فبراير 2024 - 22:13

 

الحكيمي فارس

تكمنت المصالح الأمن العاملة بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، الجمعة، من القبض على أربعة أشخاص لضلوعهم في قضية تتعلق بالنصب على متقاضين، حيث اوهموهم بالتدخل لفائدتهم قصد الحصول على أحكام مخففة أو تبرئتهم.

العملية تمت تحت اشراف مباشر من وكيل الملك بها بمحكمة انزكان الابتدائية ذ. هشام الحسني، حيث ضبط المشتبه فيه الأول متلبسا بالجرم بعد كمين نصبته له المصالح الأمنية داخل المحكمة، بعد أن أوهم سيدة بقدرته على التدخل للحيلولة دون متابعة ابنها الذي تم تقديمه، اليوم، أمام وكيل الملك بقضية تتعلق بالاتجار بالممنوعات، سالبا إياها مبلغا ماليا قدره 7 ملايين سنتيم.

غير أن المرأة علمت أنها كانت ضحية عملية نصب واحتيال بعد أن تم إيداع ابنها السجن المحلي لأيت ملول، و متابعته من طرف النيابة العامة، فتقدمت بشكاية إلى وكيل الملك الذي أصدر أوامره للمصالح الأمنية بالمحكمة لنصب كمين اسقط المشتبه به وسط المرفق القضائي.

التحريات الأولية المنجزة كشفت شبكة إجرامية، تم توقيف ثلاثة أفراد آخرين منها خلال اليوم ذاته بإنزكان وتيكوين، وتنشط بمحيط المحكمة الابتدائية بإنزكان، تمتهن السمسرة والنصب على الوافدين، كما أصدرت الأوامر إلى رئيس الدائرة الثالثة للشرطة بإنزكان بالنيابة بإتمام الأبحاث للوصول إلى كافة الضالعين في هذه القضية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.