الرئيسية مجتمع “نينجا تيزنيت” يقع في قبضة العدالة

“نينجا تيزنيت” يقع في قبضة العدالة

كتبه كتب في 1 فبراير 2024 - 23:15

 

الحكيمي فارس

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتزنيت، اليوم الخميس، قرار إيداع شخص في الثلاثين من العمر بالسجن المحلي “بوصنصار”، في إنتظار إخضاعه لإجراءات البحث التفصيلي، كونه مشتبها فيه في قضايا متعلقة بالسرقة والاتجار بالمخدرات.

المشتبه به شكل خلال الأشهر الماضية موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني؛ الأولى أصدرتها مصالح الأمن الوطني في قضية ارتبطت بسرقة سلع تقدر قيمتها بملايين السنتيمات همت محل للعقاقير بعد أن تم إحداث ثقب في حائطه، والثانية حررت من طرف عناصر الدرك الملكي حول شبهة متعلقة بالاتجار بمخدر الشيرا بجماعة الركادة.

ومن المنتظر أن تستمع عناصر المركزين القضائي والترابي لدرك تزنيت إلى المشتبه به، بغية تحديد مدى صلته بعدة سرقات ومحاولات السرقة نفذها شخص ملثم بجماعة الركادة أولاد جرار في الفترة الممتدة بين يناير 2023 والشهر نفسه من سنة 2024 دون أن يتم تحديد هويته إلى اليوم.

هذا اللص الملثم، الذي ذاع صيته بالأوساط المحلية والملقاب بــ”نينجا”، سبق له أن سرق تعاونية نسائية مختصة في إنتاج زيت أركان ومشتقاته مرتين متتاليتين، إلى جانب تنفيذ عملية سطو على مبالغ مالية مهمة من داخل محل لبيع مواد البناء ومقهى، وعمليات أخرى همت عدة دواوير متفرقة بتراب جماعة الركادة، آخرها كانت قبل أسبوعين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.