Ad Space
الرئيسية سياسة نزار بركة يدشن مشاريع تنموية بأولاد برحيل

نزار بركة يدشن مشاريع تنموية بأولاد برحيل

كتبه كتب في 26 يناير 2024 - 18:03

من أولاد برحيل ـ عبدالعزيز جوبي

قام وزير التجهيز والماء، نزار بركة، اليوم الجمعة 26 يناير2024، بتدشين وإعطاء انطلاقة عدة مشاريع تنموية بجماعة اولاد برحيل اقليم تارودانت،وكانت الفرصة لزيارة والاطلاع على الأوراش المفتوحة والمشاريع الكبرى التي يتم إنجازها في المنطقة رفقة والي جهة سوس ماسة سعيد أمزازي وشخصيات أخرى.

ويأتي على رأس هذه الزيارة تقديم حصيلة منجزات مشاريع الحماية من الفيضانات على مستوى منطقة نفود الوكالة ،وكذلك تقديم مشروع الحماية من الفيضانات للجماعة الترابية أولاد برحيل .
كما يتقدم أهم مشروع ضمن هذا التدشين، تقديم مشروع تأهيل البنيات الأساسية وتصريف مياه الأمطار والحماية من الفيضانات وتهيئة الأحياء ناقصة التجهير لجماعة أولادبرحيل،وشملت أيضا زيارة وزير الماء تقديم مشروع تجميع مياه الأمطار بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت.
عبدالعزيز البهجة رئيس جماعة أولاد برحيل اعتبر خلال تصريح صحفي أن هذه الزيارة التي قام بها وزير الماء مهمة لصالح الجماعة نظرا لأهمية هذه المشاريع المهيكلة التي نحن في حاجة ماسة لها والتي حضيت بها جماعة أولاد برحيل،وبلا شك  ستثلج صدور المواطنين.
وأكد البهجة خلال تصريحه أن المشاريع التي تمت برمجتها ضمن برنامج الجماعة لهذه الولاية في طور الانجاز ،حيث بشر الساكنة بفتح أظرفة مشروع المشتشفى الكبير الذي وعد به المواطنين سابقا ،حيث سيتم تدشينه من طرف وزير الصحة خالد ايت الطالب ،وتقدر تكلفة هذه المشاريع الكبيرة التي حضيت بها اولاد برحيل خلال هذه الولاية ب 72 مليار  حسب تصريح الرئيس عبدالعزيز البهجة.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.