الرئيسية الرياضة الاتحاد التنزاني يتوعد المدرب الجزائري عمروش بسبب تصريحه المتهور

الاتحاد التنزاني يتوعد المدرب الجزائري عمروش بسبب تصريحه المتهور

كتبه كتب في 16 يناير 2024 - 21:36

رغم أن مدرب المنتخب التنزاني، الجزائري عادل عمروش، حاول اليوم الثلاثاء التملص من تصريحاته حول المغرب، إلا أن اتحاد كرة القدم في البلاد اختار الخروج عن صمته ليؤكد أنه يحترم المغرب ومسؤوليه.

وتبرأ رئيس الاتحاد التنزاني والاس كاريا، من تصريحات مدرب المنتخب عادل عمروش التي تلمح إلى أن المغرب يدير كرة القدم الأفريقية ويختار حكام المباريات الذين يخدمون مصالحه.

وقال كاريا في تصريحات صحفية: “نحن لا ندعم التصريحات التي أدلى بها مدرب المنتخب عادل أمروش، الذي اتهم فيها المغرب بالتحكم في كرة القدم الإفريقية واختيار حكام المباريات”.

وأكد رفضه القاطع لما جاء في تصريحات المدرب الجزائري، مسجلا أن الاتحاد التنزاني يحترم المغرب على جهده الكبير في تطوير الكرة القدم، ومتوعدا باتخاذ إجراءات في حق المدرب الذي خرج بتصريحات “متهورة ومحرضة”.

وحاول عمروش مدرب منتخب تنزانيا، التراجع عن تصريحاته، في الندوة الصحفية اليوم الثلاثاء قبيل مواجهته للأسود، مؤكدا أن المنتخب المغربي يصنف من أحسن المنتخبات العالمية، ويتوفر على لاعبين ومدرب يتمتع بفكر تكتيكي ويشتغلون بشكل منظم،

واعتبر عمروش، أن “إنجازات المنتخب المغربي تتحدث عنه حيث أنه وصل إلى هذه المرتبة العالمية بإمكانياته وليس بشئ آخر”، نافيا أن “يكون قد صرح في وقت سابق أن يكون المنتخب المغربي يفوز بالحظ أو بتصريحات ضد المسؤولين الرياضيين المغاربة”، مشددا على أن “لا أحد يستطيع محو تاريخ المنتخب المغربي “.

وأردف بعد محاصرته من طرف صحفيين بأسئلة تدور رحاها حول اتهاماته للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن “نتائج المنتخب المغربي هي ترد على كل الأسئلة.. هل المنتخب الذي يفوز على البرازيل يفوز بالحظ طبعا لا بل بإمكانياته وتاريخه شاهد على ذلك”.

من جهته، أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال الندوة الصحفية، اليوم بيان بيدرو، أن تصريحات اللمدرب الجزائري لمنتخب تنزانيا “لا تهمه”. مؤكدا أنه عازم على التركيز على عمله، “وإن كانت هناك من تصريحات تهاجم المنتخب المغربي فالرد عليها من مهمة الجامعة”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *