الرئيسية مجتمع إيداع رئيس الوداد البيضاوي السجن وتهم ثقيلة تلاحقه

إيداع رئيس الوداد البيضاوي السجن وتهم ثقيلة تلاحقه

كتبه كتب في 22 ديسمبر 2023 - 16:18

الحكيمي فارس.

قضت المحكمة الاستئناف بالدار البيضاء إيداع كل من سعيد الناصري الرئيس السابق لفريق الوداد الرياضي و عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق القيادي البارز في حزب الأصالة والمعاصرة السجن المحلي “عكاشة”، على إثر تداعيات قضية تاجر المخدرات الدولي المعروف “بإسكوبار الصحراء”.

وتوبع المتهمون من طرف محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بتهم ثقيلة على رأسها، ابرام إتفاقيات للتجارة بالمخدرات، إلى جانب التزوير في محررات رسمية وإستعمالها، وتزوير الشيكات، مع إكراه الغير على الإدلاء ببيانات عن طريق التهديد، واستغلال النفوذ.

كما قرر قاضي التحقيق صباح اليوم إيداع 20 شخصا بالسجن المحلي عين السبع، مع متابعة عون بإحدى الجماعات في حالة سراح؛ بينما قرر الوكيل العام إحالة ملف أربعة آخرين، ضمنهم موثق، إلى الفرقة الوطنية لأجل تعميق البحث معهم.

و شمل التحقيق الذي إبتدأ منذ زوال الخميس إلى غاية التاسعة والنصف ليلا. برلماني سابق عن حزب الأصالة والمعاصرة “بلقاسم مير” إضافة إلى رجال أعمال ومصممة أزياء، وموثق، وأصحاب شركات، وعناصر أمنية.

وحسب جريدة هيسبريس من المقرر أن يحضر جميع المتهمين للمثول أمام المحكمةفي جلسة الإستنطاق التفصيلي بتاريخ 25 من يناير العام المقبل حسب ما حددهما قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *