الرئيسية عدالة اطلاق سراح طالبة من اكادير ضبطت تمارس الجنس مع شيفور داخل شاحنة

اطلاق سراح طالبة من اكادير ضبطت تمارس الجنس مع شيفور داخل شاحنة

كتبه كتب في 28 نوفمبر 2016 - 19:45

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، إطلاق سراح الطالبة الجامعية وعشيقها “الشيفور”، ومتابعتهما في حالة سراح بعد تقديمهما من طرف درك سيدي المختار في حالة اعتقال، وذلك بعد الإستماع إليهما في محضر قانوني في إطار تعميق البحث وتكييف مسطرة المتابعة.
وذكرت مصادر مطلعة، أنه تقرر متابعتهما في حالة سراح وتحديد موعد محاكمتهما خلال بداية شهر دجنبر المقبل، بعد اعتراف الطالبة كون سائق الشاحنة تربطها به علاقة خطوبة وهما بصدد عقد قرانهما، ونظرا كذلك لخلو سحلهما العدلي من السوابق القضائية ومتابعة الطالبة لدروسها الجامعية كونها مقبلة على اجتياز امتحانات نيل شهادة الإجازة، والتزامهاما بعقد زواجهما قبل انطلاق محاكمتهما.
وكانت عناصر الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي قد أوقفت بسيدي المختار، مساء يوم  الأربعاء 23 نونبر، طالبة جامعية وعشيقها بعدما ضبطتهما داخل شاحنة من الحجم الكبير وهما يمارسان الجنس، بساحة بئر انزاران على مقربة من محطة سيارات الأجرة الكبيرة بمركز سيدي المختار.
وذكرت مصادر محلية، أن العاشقين ينحدران من مدينة كلميم، يبلغ سائق الشاحنة 32 سنة ويعمل سائقا في احدى الشركات المختصة في نقل البضائع، فيما عشيقته تبلغ من العمر 24 سنة. مزدادة بمدينة كلميم، وتتابع دراستها الجامعية بمدينة أكادير.
وتم اعتقال الخليلين بعد اخبارية توصلت بها عناصر الدرك الملكي تفيد بتواجد شخصين في وضعية مثيرة للشك داخل شاحنة، حيث انتقلت ذات العناصر الى مكان تواجد الشاحنة وباغثت العشيقين اللذان ضبطا في وضعية تلبس وهما يمارسان الجنس تحت صقيع البرد.
والى ذلك تم اقتياد المتهمين الى مركز الدرك الملكي بسيدي المختار وتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار التحقيق معهما والاستماع الى اقوالهما في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، ليتم تقديمهما بعد يوم الجمعة الماضي امام النيابة العامة من أجل الفساد.

مشاركة