Ad Space
الرئيسية الرياضة الدوري الاسباني: ريال مدريد… تزايد لائحة المصابين

الدوري الاسباني: ريال مدريد… تزايد لائحة المصابين

كتبه كتب في 4 ديسمبر 2023 - 23:30

يشهد فريق ريال مدريد الإسباني العديد من الإصابات، بلغت تسع إصابات إلى حدود اللحظة، كان آخرها إصابة لاعب مركز الظهير الأيمن الاعب الإسباني الدولي “داني كارفخال”، على مستوى عضلة السمانة لساقه اليسرى، التي ستحرمه من المشاركة مع النادي الملكي الفترة المقبلة.

وتضم لائحة المصابين في الفريق الملكي، كل من النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور”، الإنجليزي “جود بيلينغهام”، الفرنسي “إدواردو كامافينغا”، الفرنسي “أوريليان تشواميني”، البرازيلي “إيدير ميليتاو”، حارس مرمى الفريق الملكي، البلجيكي “تيبو كورتوا”، الإسباني “كيبا أريزابالاغا’، الإسباني “داني سيبايوس”، ثم التركي “أردا غولر”، إضافة إلى الإسباني “داني كارفخال”.

وسبق للفريق الملكي وأن إستغنى في وقت سابق عن خدمات الكرواتي “نيكو ميهيتش” كبير الأطباء بالنادي بسبب تكرار إصابات اللاعبين، وآخرهم التركي أردا غولر، الذي تعرض لإصابتين خلال مدة قصيرة. حيث آثارت طريقة عمله بعض الشكوك لدى لاعبي الفريق الإسباني، لكن نتائج الفريق خلال المباريات، واللياقة البدنية التي أصبح يتمتع بها لاعبوه حالت دون البحث في الموضوع.

وعلى الرغم من كثرة غيابات اللاعبين الأساسيين للفريق الملكي، لازال يحقق نتائج مرضية، تحت قيادة المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي”، الذي إستعان بما جادت عليه لائحة البدلاء، محققاً انتصارا تلو الآخر، كان آخرها إنتصاره على فريق نابلو الايطالي 4_2 لصالح فريق ريال مدريد، بعد ما حل عليه ضيفا بملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، في الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثالثة في مسابقة دوري أبطال أوروبا2023.

الحكيمي فارس

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.