الرئيسية جهات اشتوكة: المكتب الوطني للكهرباء والماء يحتفي بمتقاعديه

اشتوكة: المكتب الوطني للكهرباء والماء يحتفي بمتقاعديه

كتبه كتب في 16 نوفمبر 2023 - 10:00

عبد الرحيم بن بيهي

تحت إشراف مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الكهرباء ، نظم نادي الكهربائيين اشتوكة ايت باها حفل تكريم لمتقاعدي الوكالات التابعة للمديرية الاقليمية لشتوكة ايت باها، إطار مبادراتها الاجتماعية للاعتراف بأعضاء الشغيلة الكهربائية والجهود التي قدموها طوال سنوات عملهم في القطاع، بمناسبة إحالتهم على التقاعد. وذلك مساء اليوم الأربعاء 15 نوفمبر، في قاعة الحفلات تاركانت بيوكرى.

حضر الحفل عدد من الشخصيات المهمة، بما في ذلك المدير الجهوي لقسم التوزيع يوسف كرفال والمدير الاقليمي لتزنيت عبدالله ايت ساليم ونورالدين العمري المدير الإقليمي لتارودانت، وكذلك رئيسة وكالة الخدمات لأكادير السيدة مريم السملالي ورئيس وكالة الخدمات ماسة اوسامى الصالحي ورئيس مصلحة الدراسات السيد محمد رضى ورئيس مصلحة صيانة الشبكة مصطفى ازركي، بالإضافة إلى مستخدمي الوكالات التجارية في إقليم اشتوكة.

وشهد الحفل حضورًا متميزًا لرجال السلطة، من باشا مدينة مولاي الهاشم العلوي كبيري و سيهام الحنفي قائدة الدائرة الأولى لبيوكرى و الخليفة مدينة بيوكرى ايت زهيرة محمد و طارق الرايس ممثل الدرك الملكي بيوكرى. كما حضر رئيس جماعة بيوكرى الحسين فاريسي ورئيس جماعة سيدي بيبي مصطفى بلحميد، ورئيس جماعة أمّي مقرون إبراهيم بوليد ورئيس جماعة واد الصفا محند بوخالي.

وفي كلمة  لزكرياء تاجموت، قدم الشكر إلى جميع أعضاء نادي الكهربائيين على هذه البادرة الحسنة، وإلى مستخدمي قطاع الكهرباء الذين قدموا الأمانة في مختلف الوكالات التجارية بالقطاع التي عملوا بها، والعلى العطاء الذي قدموه لخدمة هذا الوطن العزيز وإدارة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب “قطاع الكهرباء”. وتلتها كلمة رئيس النادي عادل بوكموس الذي شكر الحضور.

بعد ذلك، تم توزيع الهدايا على المتقاعدين، بما في ذلك قصيد الحافظ والحاجّ مولاي حماد اشياو ولحسن افرخاس، مع التقاط صور جماعية للذكرى. واختتم الحفل بحفلة شاي على شرف المتقاعدين المحتفى بهم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *