الرئيسية بيزنس تيزنيت: تأسيس الفرع الإقليمي للشبكة الجهوية للسياحة التضامنية وانتخاب محمد أبويدر رئيسا

تيزنيت: تأسيس الفرع الإقليمي للشبكة الجهوية للسياحة التضامنية وانتخاب محمد أبويدر رئيسا

كتبه كتب في 1 أكتوبر 2023 - 00:04

 

إجتمعت أمس الجمعة 29 شتنبر الجاري،الفروع الإقليمية للشبكة الجهوية للسياحة التضامنية والاقتصاد الاجتماعي التضامني ،برحاب الفضاء الأدبي إكنيان العوينة جماعة أكلو إقليم تزنيت، وبحضور الذكثور ابراهيم مدود و الاستاذ هشام خلاف رئيس الجامعة الوطنية للمقاولات السياحية الصغرى والمتوسطة و المنسق الإقليمي للشبكة بتزنيت الاستاذ محمد الوافي،وايضا مجموعة من ممثلي التعاونيات والهيئات والشركات المعنية بهذه التوجهات الجديدة.

تهدف هذه الجلسات إلى دعم الاستدامة وتنمية قطاع السياحية التضامنية وتعزيز التعاون في هذا المجال بالاقليم خاصة وبجهة سوس ماسة عامة.

تركزت نقاشات الاجتماع على العديد من الموضوعات الرئيسية، بدءًا من تبادل المعلومات حول تأثير جائحة كوفيد-19 على السياحة العالمية وسبل التعامل مع التحديات المتزايدة للقطاع. تم تناول أيضًا موضوعات مثل تعزيز السياحة التضامنية والترويج للوجهات السياحية الأقل تطوّرًا.

وبالمناسبة تم تأسيس الفرع الإقليمي بتزنيت وانتخاب السيد محمد ابويدر رئيسا كما تم تكليفه لتشكيل المكتب.

من الجدير بالذكر أن مكتب الشبكة الجهوية للسياحة التضامنية والاقتصاد الاجتماعي التضامني ، يعتبر منبرًا هامًا للتعاون في هذا القطاع الحيوي وتعزيز جهود التضامن بين المستتمرين في هذا المجال وخلق فرص الشغل للشباب ويعمل ايضا على تعزيز السياحة كوسيلة لتعزيز الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *