الرئيسية سوس بلوس TV بالفيديو والصور: مشاعر رقيقة وحنين ولحظات إنسانية عند وداع المدير الجهوي للضرائب

بالفيديو والصور: مشاعر رقيقة وحنين ولحظات إنسانية عند وداع المدير الجهوي للضرائب

كتبه كتب في 28 سبتمبر 2023 - 12:32

عدد المدير الجهوي للضرائب، السيد عز الدين اليعقوبي مناقب عمر بوعنان ووقف بالخصوص عند مدى ” التجانس مع الموارد البشرية” وما خلفه من ثمار على مستوى المردودية، وختم بالقول اتمنى ان يوفقني الله في مهامي الجديدة بأكادير.

اشنگلي بدوره عبر عن الخصال الحميدة التي طبعت المدير بوعنان الذي ودعه زملاءه والى جانبهم فعاليات ادارية واقتصادية ومنتخبون.

ووصف اشنكلي بوعنان بالمسؤول البشوش الذي تميز الاداء في عهده بالحلاوة، وتوجه رئيس جهة سوس ماسة الى المدير الجديد بالقول “نتمنى سي عز الدين ان تزيدنا في الحلاوة ” و وصف المديرية الجهوية للضرائب بالمؤسسة النموذجية وأنه رجل عمل وليس رجل خطابات.

مصطفى نجاح ممثل الجسم الاداري الضريبي بجهة سوس سار في نفس الاتجاه وهو يعدد خصال المدير الجهوي المنتهية ولايته، فقال وهو يخاطبه كانت علاقتك معنا ب”زيرو مشكل ، ما شفنا فيك الا الخير لن نودعك سنبقى على اتصال دائم معك، ونرحب بالمدير الجديد السيد عز الدين اليعقوبي”.

وعاد نجاح للحديث عن سنتين ونصف من العمل مع المدير السابق واصفا اياها بأنها كانت 24ساعة على 24، وختم بقوله ” نبارك لك سي عمر الثقة التي وضعها فيك السيد المدير العام بتعيينك بواحدة من أكبر الجهات، ثم توجه للمدير المعين للترحيب به واختصرها في عبارة ” سي عز الدين لي تقالت عليك خفافت علينا “.

جدير بالذكر، أن عمر بوعنان تم تعيينه بجهة طنجة تطوان، بينما تم تعيين السيد عز الدين اليعقوبي خلفا له، وهما معا جهتان كبيرتان ذات اهمية استراتيجية تتطلبان مديرا بكثير من الخبرة والتجربة والكياسة في ادارة الشأن الضريبي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *