الرئيسية مجتمع سيول جارفة تقتل شخصا داخل سيارة ببولمان وفقدان آخر

سيول جارفة تقتل شخصا داخل سيارة ببولمان وفقدان آخر

كتبه كتب في 16 أغسطس 2023 - 22:06

تسببت سيول فيضان وادي سرغينة بإيموزار مرموشة بإقليم بولمان، ليلة أمس، في جرف أربعينيا كان رفقة صديقه على متن سيارة خفيفة بعد اجتياح الواد المذكور للمقطع الطرقي بالقرب من قنطرة “تابينوت”.

وأفادت مصادر محلية، أن الهالك عثر عليه جثة هامدة بعد في سيارة صديقه، بإحدى العدوتين بإيموزار مرموشة، بعد مرور عاصفة رعدية بمنطقة المرس وسرغينة، والتي سجلت تساقطات مهمة من الأمطار كانت كافية لكي تقطع كل السبل على مستعملي الطريق وفيضان كل شعاب المنطقة و الأنهار.

وحسب المصادر ذاتها، فقد تمكن سائق السيارة من النجاة بعد قفزه من السيارة، إلا أن صديقه بقي عالقا وسط السيارة حتى وافته المنية بسبب السيول الجارفة، مشيرة أنه من المحتمل ارتفاع حصيلة الوفيات حيث تم تسجبل اختفاء صاحب دراجة نارية بنفس المنطقة والعثور على دراجته بعد استقرار أحوال الطقس.

ودعت فعاليات مدنية وزارة التجهيز والنقل والمسؤولين بالجهة والإقليم، إلى التدخل العاجل لوضع حد للبنية المهترئة التي تعاني منها “قنطرة الموت” على حد تعبيرهم، والتي كانت سببا في فقدان أفراد أسرهم في مرات عديدة.

تجدر الإشارة إلى أن المديرية العامة للأرصاد الجوية، قد أعلنت بأن زخات رعدية محليا قوية، ستهم، عددا من مناطق المملكة من بيتها إقليم بولمان.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *