الرئيسية مجتمع اختفاء طالب باشتوكة أيت باها في ظروف غامضة

اختفاء طالب باشتوكة أيت باها في ظروف غامضة

كتبه كتب في 13 أغسطس 2023 - 14:38

تعيش ساكنة دوار أورير جماعة تنالت التابعة ترابيا لإقليم اشتوكة أيت باها في حالة من القلق جراء الاختفاء الغامض لشاب في العشرينيات من عمره يدعى محمد بوطاس منذ مطلع الشهر الجاري.

وفي حديث صحفي” أكد شقيق الشاب المختفي، أن أخوه المزداد بتاريخ 5 نونبر 2003، اختفى عن الأنظار بشكل مفاجئ في الثاني من غشت الحالي، أثناء قضائه عطلته الصيفية رفقة أسرته بالدوار المذكور، مؤكدا أن المختفى، لا يعاني من أي اضطرابات نفسية أو مشاكل عائلية من شأنها أن تساهم في اختفائه بهذه الطريقة.

وأوضح ذات المتحدث، أن شقيقه المختفي، كان يتابع دراسته بشكل طبيعي جدا في شعبة التجارة بمركب التكوين المهني النهضة بالرباط، مؤكدا أنه لم يلاحظ أي تغيير في سلوكه قبل اختفائه في ظروف غامضة.

ذات المتحدث أشار إلى أنه تمّ إخبار السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي بواقعة الاختفاء، إلا أنّ البحث لم يُسفر عن أي نتيجة، إذ لم يتمّ العثور إلى حدود الآن عن الشاب المختفي، الذي تُجهل ظروف اختفائه.

عائلة الطالب محمد بوطاس الغائب عن الانظار، طالبت الجهات المعنية بضرورة بدل مزيد من الجهود أملا في الوصول إلى مكان تواجد ابنها، كما وضعت رهن إشارة كل من صادفه أو تعرف عليه، الرقم الهاتفي التالي:0615616668.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *