الرئيسية الرياضة بيدروس:”التضامن والعزم والرغبة.. كل هذه العوامل ستمكننا خلال هذا اللقاء من ضمان التأهل إلى ربع النهائي”.

بيدروس:”التضامن والعزم والرغبة.. كل هذه العوامل ستمكننا خلال هذا اللقاء من ضمان التأهل إلى ربع النهائي”.

كتبه كتب في 7 أغسطس 2023 - 19:15

قال رينالد بيدروس مدرب المنتخب الوطني النسوي، اليوم الإثنين، إن المنتخب المغربي سيبذل قصارى جهده لضمان التأهل لربع نهاية كأس العالم للسيدات على حساب الفريق الفرنسي.

وأضاف بيدروس خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أن المنتخب المغربي سيحرص على أن يكون أكثر تركيزا وفعالية لتحقيق التأهل. وأكد أن المنتخب المغربي سيخوض المباراة بصفوف مكتملة، واللاعبات تدربن جيدا ومستعدات للمواجهة.

وقال الناخب الوطني “التضامن والعزم والرغبة.. كل هذه العوامل ستمكننا خلال هذا اللقاء من ضمان التأهل إلى ربع النهائي”.

وبالعودة إلى مباريات دور المجموعات، أشار بيدروس إلى أنه ما بين مباراة ألمانيا ومباراة كولومبيا، قامت اللاعبات بعمل رائع ذهنيا وبدنيا “تابعنا المباراة ضد ألمانيا لنتوقف عند الأخطاء التي ارتكبت ولتكون اللاعبات قادرات على التركيز على الفوز في المباراتين التاليتين والفوز بالنقاط الست”. من جهتها، قالت المدافعة نسرين الشاد (نادي ليل الفرنسي)، إنها جاهزة للمباراة ، معربة عن رغبتها في ضمان التأهل التاريخي لربع نهائي المونديال. ومشيرة إلى أن المباراة ستكون مميزة للغاية ضد الفرنسيات.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي يوم غد الثلاثاء بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرا على ملعب هندمارش في أديلايد (أستراليا) ، مع طموح تحقيق إنجاز جديد سيتم إضافته للعديد من إنجازات كرة القدم الوطنية في السنوات الأخيرة.

وأنهى المنتخب المغربي، أول منتخب عربي يشارك في كأس العالم للسيدات، دور المجموعات في المركز الثاني للمجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط ، بعد الهزيمة أمام ألمانيا ، وانتصارين على كوريا الجنوبية وكولومبيا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.