الرئيسية عدالة سجن “عكاشة” يستقبل المتورطين في قتل الطالب بدر

سجن “عكاشة” يستقبل المتورطين في قتل الطالب بدر

كتبه كتب في 4 أغسطس 2023 - 12:35

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الخميس، متابعة خمسة متورطين في قتل الطالب بدر، في حالة اعتقال بالسجن المحلي “عكاشة”، مع إحالتهم على قاضي التحقيق الذي سطر في حقهم نفس قرار المتابعة.

وتابعت النيابة العامة المختصة، المتهمين الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية منذ الاثنين على خلفية ضرب والدهس العمد المؤدي للموت في حق الطالب بدر، بتهم تتعلق “بجناية تكوين عصابة إجرامية والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والسرقة ومحاولة القتل العمد والمشاركة”.

واستمر التحقيق مع المتهين لساعات طويلة منذ الصباح إلى حدود مساء اليوم الخميس، بينما حضرت أسرة الضحية بدر ومحاميه، إلى جانب محامين عن المتورطين في جريمة “القتل البشعة” التي هزت الرأي العام المغربي.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، تمكنت بتنسيق ميداني مع نظيرتها بمدينة العيون، زوال الاثنين 31 يوليوز الجاري، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في قتل الطالب بدر، بعد إيذائه والتسبب بشكل عمدي في دهسه بسيارة رباعية الدفع من نوع “Audi Q8” بالقرب من مطعم بكورنيش عين الذئاب.

ونتجت جريمة القتل بحسب تصريحات متفرقة لأسرة الهالك، بعدما دخل أحد الأشخاص ادعي الأب أنه مغني راب رفقه أصدقائه في نقاش مع الراحل بدر وأصدقائه داخل مطعم للوجبات السريعة بكورنيش عين الذئاب حيث كان ابنه في عشائه الأخير مع أصدقائه قبل السفر إلى كندا لإجراء تدريب في تخصص بحثه الدراسي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *