الرئيسية الرياضة حمد الله وبنزيما يقودان الاتحاد السعودي للتغلب على الترجي التونسي

حمد الله وبنزيما يقودان الاتحاد السعودي للتغلب على الترجي التونسي

كتبه كتب في 27 يوليو 2023 - 22:01

اقتنص الاتحاد السعودي فوزا ثمينا أمام الترجي التونسي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، لحساب الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية “البطولة العربية، بمشاركة أساسية ومساهمة تهديفية للدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وتقدم أسامة بوقرة بأول أهداف الترجي في مرمى الاتحاد بالدقيقة 26 من الجولة الأولى، قبل أن ينجح الدولي المغربي عبد الرازق حمد الله في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 36 بأسيست من كريم بنزيما.

وخلال الجولة الثانية، تمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل أول أهداف بقميص نادي الاتحاد السعودي في الدقيقة 55 من تسديدة بقدمه اليمنى، ليحقق الفريق السعودي أول نقاطه بالبطولة العربية، علما أنه سيواجه نظيره الصفاقسي التونسي، الأحد المقبل في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية.

وتشارك في هذه النسخة من البطولة العربية 16 ناديا من مختلف الدول العربية، حيث يمثل الكرة المغربية في هذه البطولة قطبا مدينة الدار البيضاء، الوداد والرجاء، حيث يطمحان للبصم على مشاركة متميزة أمام أعتى الفرق العربية، المليئة بالنجوم العالميين، خاصة أن “النسور” هم حاملو آخر لقب سنة 2021 على حساب الاتحاد السعودي.

وخصص الاتحاد العربي لكرة القدم، كعادته، جوائز مالية ضخمة للمشاركين في البطولة العربية بالمملكة العربية السعودية، حيث سيحصل المتوج على 6 ملايين دولار.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *