الرئيسية مجتمع بوجدور: “مول تريبورتور” اغتصب زبونته عوض إيصالها لوجهتها

بوجدور: “مول تريبورتور” اغتصب زبونته عوض إيصالها لوجهتها

كتبه كتب في 25 سبتمبر 2019 - 15:47
 تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور في ظرف وجيز من إيقاف عشريني صاحب تريبورتور  بحي الأمان 01 من أجل الاغتصاب باستعمال ناقلة ذات محرك مع السرقة.
وقد تم إيقاف المشتبه فيه حينما توصلت الفرقة بإشعار مفاده تواجد امرأة تعرضت للاغتصاب بمنطقة خلاء جنوب حي التنمية بالمدينة، حيث انتقلت على الفور عناصر الفرقة إلى مسرح الجريمة، وحسب إفادة الضحية الثلاثينية فإن الموقوف عرض عليها إيصالها إلى وجهتها متن دراجة نارية ثلاثية العجلات، غير أنه انعرج بها نحو الخلاء ليتمكن من اغتصابها متن نفس الدراجة النارية، ليغادر المكان مستوليا على حقيبتها النسوية، بناء عليه كثفت الفرقة من جهودها وتحرياتها لتتمكن في وقت وجيز من تحديد مكان تواجد الدراجة قرب مسكن المشتبه فيه أين تم إيقافه، وقد تم حجز المركبة، كما تم حجز آثار بيولوجية كأدلة.
فيما تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.
وبسيدي إفني، تمكن شرطي مرور تابع للمنطقة الإقليمية للأمن من إيقاف مشتبه فيه عشريني في حالة تلبس من أجل اعتراض السبيل، التحرش الجنسي، مع هتك العرض بالعنف.
وقد جرى إيقاف المشتبه فيه من طرف شرطي المرور مباشرة عند فراره بعدما قام باعتراض سبيل عشرينية على مستوى حي الكاطع وقام بهتك عرضها علانية وبالعنف.
وبأمر من النيابة لدى محكمة الاستئناف تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام العدالة.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *