الرئيسية الرياضة خسارة ثقيلة لسيدات المغرب أمام ألمانيا بالمونديال.. بسبب الأخطاء الفردية والكرات الهوائية

خسارة ثقيلة لسيدات المغرب أمام ألمانيا بالمونديال.. بسبب الأخطاء الفردية والكرات الهوائية

كتبه كتب في 24 يوليو 2023 - 11:50

منيت سيدات  المغرب بخسارة كبيرة بنتيجة 0-6 أمام ألمانيا، في افتتاح مباريات المنتخبين، ضمن منافسات المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم للسيدات 2023 المقامة حالياً في أستراليا ونيوزيلندا.

وعلى ملعب ملبورن المستطيل في أستراليا، شهد اللقاء ارتكاب لاعبات المغرب العديد من الأخطاء الفردية، حيث لم تنجح زميلات اللاعبة غزلان الشباك في مجاراة خبرة الألمانيات المتمرسات في البطولات الكبرى.

في المقابل حاولت سيدات المغرب في أول ظهور لهن بالمونديال تقديم مستوى طيب، تحت قيادة المدرب رينالد بيدروس، لكن محاولاتهن لم تنجح في هزّ شباك ميرل فرومس، حامية عرين فولفوسبورغ الألماني، وسط صعوبة في الوصول إلى المرمى، وضغط ألماني كبير على حاملة الكرة.

وارتكبت لاعبات المغرب، لا سيما في الخط الخلفي العديد من الأخطاء، إلى جانب الحارسة خديجة الرميشي، التي بدت مشتتة على عكس ما جرت العادة، حيث امتازت مع بقية زميلاتها في الدفاع بتقديم مستوى طيب.

وجاءت أهداف سيدات ألمانيا من هفوات مباشرة من لاعبات المغرب، وظهر التفوق واضحاً في الكرات الهوائية التي تسببت بمشاكل للرميشي وخط الدفاع، مع العلم أن هدفين من أصل 6 جاءا بـ”نيران صديقة” عبر حنان آيت الحاج (د.54) وياسمين مرابط (د.79)، في حين توزعت بقية الأهداف على ألكسندار بوب مهاجمة وقائدة الماكينات، وكذلك كلارا بوهل وليا شويلير.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *