الرئيسية أخبار الجمعيات سيدي بنور : جمعية أولاد الفيلالي تحتفي بحملة كتاب الله

سيدي بنور : جمعية أولاد الفيلالي تحتفي بحملة كتاب الله

كتبه كتب في 19 أبريل 2023 - 22:00

 

بوطيب الفيلالي

تعتبر جمعية أولاد الفيلالي بدوار شرفاء أولاد الفيلالي بجماعة أولاد عمران بإقليم سيدي بنور، من الجمعيات الرائدة في الميدان الاجتماعي نظرا لإشعاعها الظاهر بالمنطقة، والذي تجسد مؤخرا عند إشرافها على بناء مسجد النور على مساحة 300 م 2، والذي حضر حفل تدشينه سلطات محلية ومنتخبة ودينية وغيرها.هذا الصرح الديني الذي أضحى معلمة لإقامة الشعائر الدينية، بالإضافة إلى مختلف الأنشطة التي تصب في تنمية الجانب الروحي للسكان.

وانسجاما مع هذا، شهدت ليلة القدر بمسجد النور بدوار شرفاء أولاد الفيلالي، تنظيم الجمعية المذكورة بشراكة مع المنظمة الكشفية أشبال المغرب، لأنشطة دينيةإحياء لهذه الليلة المباركة، والتي توجت بتوزيع هدايا تشجيعية لحملة كتاب الله تعالى، تشجيعا لهم على الاستمرار في الاهتمام بالقرآن الكريم ترتيلا وحفظا حسب قواعده الشرعية.

هذا وتعتزم جمعية أولاد الفيلالي بشراكة مع نفس المنظمة، على تنظيم قافلةطبية أيام عيد الفطر السعيد، لفائدة سكان الدوار بجماعة أولاد عمران تتضمن مختلف التخصصات.

لهذا فسعيا وراء استمرار الجمعية في إشعاعها المحلي خدمة للساكنة، يتطلب من مختلف السلطات بإقليم سيدي بنور، منح كل الدعم اللوجيستي والمادي لجمعية أولاد الفيلالي للتنمية القروية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *