الرئيسية الرياضة حكيم زياش أبرز المستفيدين من عودة المدرب فرانك لامبارد

حكيم زياش أبرز المستفيدين من عودة المدرب فرانك لامبارد

كتبه كتب في 7 أبريل 2023 - 22:00

قالت مصادر إعلامية بريطانية، أن حكيم زياش، أبرز لاعبي فريق تشيلسي الإنجليزي، المستفيدين من عودة المدرب فرانك لامبارد، للإشراف على الفريق “اللندني” خلفا للمدرب غراهام بوتر.

وحسب ذات الصحف البريطانية، فإن النجم المغربي حكيم زياش، يعد أحد الرابحين من قدوم لامبارد، بعد معاناته من أزمة دكة البدلاء في الآونة الأخيرة، تحت إشراف المدرب المقال جراهام بوتر.

من جانبها قالت صحيفة “ذا صن” أن الدولي المغربي، حكيم زياش، كان أولى اختيارات لامبارد خلال فترة تدريبه لـ”البلوز”، كما أن زياش انضم إلى صفوف نادي تشيلسي برغبة من لامبارد، قادما من فريق أياكس مقابل 30 مليون جنيه استرليني.

وأضافت أن زياش الرابح من مجيء المدرب الجديد، سيعرف منافسة قوية على مركز الجناح الذي ينشط فيه، خصوصا بعد قدوم وافدين جدد أمثال ميخايلو مودريك، ونونو مادويكي، مشيرة إلى أنه قد يعيد ثقة المدرب فيه رغم تدني مستوياته مع الفريق في الموسم الجاري، وفشله في التسجيل خلال 20 مباراة.

حكيم زياش، البالغ من العمر 29 عاما، رغم ما قدمه من مستويات متميزة خلال مونديال قطر، عانى من أزمة “دكة البدلاء”، حيث أصر المدرب السابق غراهام بوتر، على عدم إشراكه أساسيا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *