Ad Space
الرئيسية خدمات إنسانية مجانية “أسبوعية الصحراء” تعزز المشهد الإعلامي بالجنوب المغربي

“أسبوعية الصحراء” تعزز المشهد الإعلامي بالجنوب المغربي

كتبه كتب في 1 يونيو 2012 - 00:25

تعزز المشهد الإعلامي الجهوي بصدور أسبوعية مستقلة جديدة باللغة العربية، تحمل اسم “أسبوعية الصحراء” للزميل هشام المدراوي.  وتشكل هذه الأسبوعية الجديدة (16 صفحة)، صدر العدد الأول منها يوم الخميس، وتعد حسب الساهرين عليها فضاء للتعبير على هموم المواطنين بأقاليمنا الجنوبية والانفتاح على انشغالاتهم الكبرى.

وتتضمن هذه الأسبوعية، صفحات خاصة بالأخبار وبالمجتمع وبالحوارات وبالثقافة والفنون والاقتصاد والرياضة، إضافة إلى مواضيع أخرى هامة.

وأفردت “أسبوعية الصحراء”، في عددها الأول، ربورتاجا خاصا عن الأوضاع الصحية بطانطان عنونته ب`”قطاع الصحة بطانطان بين رداءة الخدمات وتصاعد الاحتجاجات “.

وتم في هذا الصدد، تخصيص مقالات متنوعة تهم مختلف المستجدات التي تهم الأقاليم الجنوبية”.

كما أفردت الأسبوعية صفحة بروفايل العدد لرحيل مولاي أحمد بن المامون لشقر السباعي الإدريسي الذي كانت مسيرة حياتها حافلة بالعطاء والمواقف الوطنية النبيلة.

كما تم، في قضايا المجتمع، التطرق إلى مشكل العمال المياومين بالعيون الذين لا زالوا يطمحون أن تتم تسوية وضعيتهم الإدارية والمالية في أقرب الآجال.

سوس بلوس تتمنى للزميلة أسبوعية الصحراء مسارا متالقا

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )
  1. إلا كان هشام غادي يدير جريدة ديال السبان فعباد الله كيما كانت حقائق مغربية، حسن مايورط الموقع فهاذ المقال الاشهاري، حيث الصحافة ماهي الا : مصداقية/نزاهة/اقلام ذات كفاءة لغوية واخلاقية.
    نتمناو على الله، وبالتوفيق

التعليقات مغلقة.