الرئيسية مجتمع وفاة الرئيسة السابقة لمصلحة الحالة المدنية تخلف حزنا عميقا ببلدية أكادير

وفاة الرئيسة السابقة لمصلحة الحالة المدنية تخلف حزنا عميقا ببلدية أكادير

كتبه كتب في 5 أبريل 2023 - 14:55

خيم الحزن صباح اليوم الأربعاء 05 أبريل الجاري على بلدية أكادير، بعد شيوع نبأ وفاة نجاة عزوي الرئيسة السابقة لمصلحة الحالة المدنية وتصحيح الإمضاءات بالمجلس الجماعي لأكادير التي أحيلت على التقاعد خلال أكتوبر 2022.

وسيوارى جثمانها الثرى بمقبرة تيليلا بعد صلاة العصر اليوم الأربعاء والجنازة بمسجد “قندهار” البطوار”.

وقد خلفت وفاة الهالكة حزنا كبيرا في صفوف أطر وموظفي المجلس الجماعي لأكادير، الفقيدة كانت محبوبة من طرف جميع زملائها في العمل بفضل حسن معاملتها ودماثة أخلاقها، ونكران الذات في أداء واجبها المهني.

وفور إعلان وفاتها، انهالت التعليقات من زملائها في العمل على مواقع التواصل الاجتماعي واصفين إياها بكونها كانت أما لجميع الموظفين والموظفات وكتب أحدهم “لم نر منها إلا الخير” وداعا أيتها الغالية..”.

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم أسرة تحرير “صباح أكادير” بأحر التعازي وأصدق المواساة، إلى  أفراد عائلة الفقيدة نجاة عزوي على إثر هذا المصاب الجلل وإلى زملائها في العمل وجميع معارفها وأصدقائها. سائلين المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و بأن يتقبلها قبولا حسنا، ويسكنها فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.  و أن يرزق أهلها وذويها الصبر والسلوان وحسن العزاء، إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، و لله ما أعطى وله ما أخد وكل شيء عنده بمقدار . “وإنا لله وإنا إليه راجعون“.

 

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *