Ad Space
الرئيسية الرياضة تأهل المنتخب المغربي رسميا إلى “كأس أمم إفريقيا” بعد تعادل ليبيريا وجنوب إفريقيا.

تأهل المنتخب المغربي رسميا إلى “كأس أمم إفريقيا” بعد تعادل ليبيريا وجنوب إفريقيا.

كتبه كتب في 24 مارس 2023 - 20:20

رضا. السطي

تأهل المنتخب المغربي رسميا إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام في دولة ساحل العاج خلال شهر يناير من عام 2024. وجاء تأهل “الأسود” بعد تصدرهم المجموعة 11 برصيد 6 نقاط، وبفارق كبير عن باقي المنتخبات في المجموعة.

وكان المنتخب المغربي قد أحرز فوزا مهما في المباراة الأولى من تصفيات البطولة، حيث تمكن من الفوز على ضيفه منتخب السودان بهدف نظيف، وتعادل في اللقاء الثاني أمام منتخب غينيا الاستوائية بهدف لمثله. وبعدما تعادلت منتخبي ليبيريا وجنوب إفريقيا بهدفين لمثلهما في مباراتهما الأخيرة، تأهل المنتخب المغربي رسميا إلى البطولة.

ويعتبر تأهل المنتخب المغربي إلى كأس إفريقيا للأمم دليلا على القوة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق، والتزام اللاعبين والجهاز الفني بتحقيق الانتصارات والألقاب. وبذلك، يتطلع المنتخب المغربي للمشاركة في هذه البطولة الكبرى والتنافس على اللقب الأفريقي الغالي.

يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه منتخب البرازيل وديا غدا في ملعب طنجة الكبير، في أول ظهور له بعد مشاركته التاريخية في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، وحلّ في المركز الرابع في هذه البطولة. وسيكون هذا اللقاء فرصة للاعبين لاستعراض مهاراتهم وقدراتهم الفنية، وتحقيق الانتصار على واحدة من أفضل المنتخبات في العالم.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.