الرئيسية الرياضة اللجنة المؤقتة لحسنية أكادير تدعو سيدينو إلى المساهمة من أجل جمع مبلغ لتنقل الفئات العمرية

اللجنة المؤقتة لحسنية أكادير تدعو سيدينو إلى المساهمة من أجل جمع مبلغ لتنقل الفئات العمرية

كتبه كتب في 3 فبراير 2023 - 23:15

يعاني فريق حسنية أكادير من أزمة مالية غير مسبوقة في تاريخه، عجز معها عن توفير مبلغ مادي لتأمين تنقل الفئات العمرية للنادي رغم مساهمة عدد من أعضاء اللجنة في جمع مبلغ يؤمن رحلى الفئات العمرية حسب ما ذكره موقع “العمق”.

وأمام هذا الوضع، يضيف المصدر ذاته، اضطرت اللجنة المؤقتة المكلفة بتدبير المرحلة الانتقالية داخل نادي حسنية أكادير إلى الاتصال بالرئيس السابق لنادي حسنية أكادير الحبيب سيدينو من أجل المساهمة في تأمين التنقل.

يذكر أن الحبيب سيدينو، رئيس حسنية أكادير لكرة القدم، قرر مغادرته للفريق “السوسي” بشكل نهائي، بالإعلان عن تقديم استقالته من المكتب المديري لحسنية أكادير، وكذا الشركة المكلفة بها خلال أشغال الجمع العادي للفريق “السوسي” مساء يوم الأربعاء الماضي.

وجاءت استقالة سيدينو، بعد أن قدم 10 أعضاء من المكتب المديري. لفريق حسنية أكادير استقالتهم الجماعية خلال أطوار الجمع العام للفريق.

وانتهى الجمع العام بتكوين لجنة تتكون من 6 اشخاص لتدبير سير النادي وتغيير الطاقم التقني وتعيين مدرب جديد وتكوين لائحة للمترشحين لرئاسة النادي وباقي اعضاء المكتب والاعداد للجمع الإستثنائي الذي تقرر تاريخه يوم السبت 25 فبراير 2023 .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *