الرئيسية عدالة البحث عن متهمين بمحاولة اغتصاب سائحة أجنبية

البحث عن متهمين بمحاولة اغتصاب سائحة أجنبية

كتبه كتب في 5 يناير 2013 - 11:14

سلبوها أموالها وتحرشوا بها ثم حاولوا اغتصابها لكنها قاومتهم وتمكنت من الفرار …شنت قيادة الدرك الملكي في الساحل الشمالي لمدينة آسفي حملة تمشيط وبحث عن متهمين باعتراض سبيل سائحة أجنبية وسرقتها والتحرش بها ومحاولة اغتصابها. وقالت مصادر عليمة إن سائحة أجنبية تعرضت، أول أمس، إلى اعتداء إجرامي من قبل عصابة في المنتجع الساحلي كرام الضيف على تراب جماعة «أيير» الساحلية، 45 كلم شمال آسفي.

وكشفت مصادر من عين المكان لـ»المساء» أن السائحة الأجنبية كانت قد غادرت مقر إقامتها بفندق «طالاصا» في منتجع الوليدية، وانتقلت إلى تراب جماعة «أيير» الساحلية حيث جالست هناك عددا من الصيادين في شاطئ كرام الضيف، وفي طريق عودتها إلى منتجع الوليدية نحو مقر إقامتها اعترضها أفراد من عصابة إجرامية قاموا بسرقتها واعتدوا عليها وتحرشوا بها وحالوا اغتصابها.
ووفق المعطيات الأولية المتوفرة، بعد تقديمها شكاية إلى مركز الدرك، فإن السائحة الأجنبية تمت محاصرتها من قبل عصابة إجرامية حيث سرقوا منها مبلغا ماليا قدره ألف درهم كان بحوزتها، وتم التحرش بها وحاولوا اغتصابها، قبل أن تدافع عن نفسها وتتمكن من الهروب بعد صراخها وتمكنها من عض أحد المعتدين عليها في يده.
وقالت أنباء ذات صلة إن الدرك الملكي أطلق حملة تمشيط في الساحل الشمالي لكل من جماعة أيير ومنطقة العكارطة والقصبة والوليدية، بحثا عن المتهمين بالاعتداء على السائحة الأجنبية، وقالت مصادر من ساكنة المنطقة إن اعتقالات عشوائية همت بعض شباب المنطقة قبل أن يطلق سراحهم بعد عرضهم على السائحة الأجنبية التي برأتهم خلال مواجهتها معهم.
واشتكى منتخبون من جماعة أيير الساحلية من غياب الأمن في النقط السياحية في الجماعة، خاصة شاطئ كرام الضيف حيث يلجأ إليه عدد من السياح الأجانب من أجل التنزه والصيد، وقال هؤلاء في حديث إلى «المساء» إن الساحل الشاطئي بين أيير والعكارطة والقصبة حتى الوليدية يعرف غيابا للتغطية الأمنية، في مقابل وجود مكثف للسياح الأجانب، وهو ما يجعل من هذه المناطق السياحية نقطا غير مؤمنة بالنسبة إلى زوار المنطقة، بحسبهم.

الـمَهْـدِي الـكًًََــرَّاوِي

مشاركة