Ad Space
الرئيسية سياسة شبيبة الاحرار تختتم المنتدى الجهوي بالعيون

شبيبة الاحرار تختتم المنتدى الجهوي بالعيون

كتبه كتب في 19 يونيو 2022 - 00:14

نظمت منظمة الشبيبة التجمعية لجهة العيون الساقية الحمراء المحطة الثالثة لهاته المنتديات حول موضوع: “مشروع الدولة الاجتماعية من خلال النموذج التنموي الجديد” يومه السبت 18 يونيو 2022بمدينة العيون وحاضرة الأقاليم الجنوبية.

ودعت مكونات الفيدرالية والمنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بالشفاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله إثر إصابته بفيروس كورونا.

وأشادت المنظمة الجهوية للاحرار بالتطورات الإيجابية والانتصارات الديبلوماسية الكبيرة التي حققتها بلادنا بفضل التوجيهات الملكية السامية في ملف وحدتنا الترابية، خصوصا الاعترافات الدولية الأخيرة بمغربية الصحراء، وكذا تواصل إفتتاح القنصليات الأجنبية بالأقاليم الجنوبية.

كما أشادت بتموقع بلادنا كبوابة نحو إفريقيا، في إطار شراكات جنوب جنوب وبمحورية بلادنا في محيطها الإقليمي والدولي ،وثمنت الشبيبة التجمعية بجهة العيون الساقية الحمراء للأوراش التنموية الكبيرة التي تشهدها حاليا الأقاليم الجنوبية .

ونوهت الشبيبة التجمعية الجهوية، بالعمل الحكومي وبالإصلاحات العميقة التي باشرتها الحكومة منذ تنصيبها في إطار التزامات برنامجها وعلى رأسها تعميم الحماية الاجتماعية وإطلاق العديد من الأوراش كبرنامج أوراش وفرصة، ودعم القطاعات المتضررة كقطاع النقل والسياحة.

كما ثمنت الشبيبة التجمعية بجهة العيون الساقية الحمراء للاتفاق التاريخي للحوار الاجتماعي مع النقابات وباقي الشركاء الاقتصاديين، ومأسسته بشكل دائم.

وأكدت الشبيبة التجمعية على إنخراطها التام في المباردات الحكومية وفي التنزيل السليم للنموذج التنموي للأقاليم الجنوبية، وتفهمها للإكراهات الحالية التي تمر بها بلادنا جراء تأخر الأمطار وتداعيات الجائحة فضالا عن الثورات العالمية الخارجية.

كما أكدت الشبيبة التجمعية بالعيون على إنخراطها التام لإنجاح كل المبادرات الحزبية والمؤتمر الجهوي المقبل، وعن إستعدادها لإنجاح جامعة الشباب الأحرار التي ستنعقد بمدينة أكادير يومي 16 و 17 شتنبر المقبل كملتقى كبير، وفضاء حقيقي للدفع بالرهان الشبابي.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.