الرئيسية عدالة القضاء يعطي حكمه في قضية “إيمان” المغتصبة بفاس

القضاء يعطي حكمه في قضية “إيمان” المغتصبة بفاس

كتبه كتب في 29 ديسمبر 2022 - 12:17

انعقدت جلسة محاكمة المشتبه فيهم في قضية إغتصاب الطفلة الفاسية إيمان التي أثارت قضيتها جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي يوم أمس بغرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية فاس.

وحسب المعطيات المتوفرة فقد قررت هيئة الحكم إدانة والد الفتاة وزوجته بتهم تتعلق ب”العنف والإيذاء العمدي في حق طفل وإعطاؤه القدوة السيئة بعدم العناية والتقصير في الإشراف واستغلال قاصر في مواد اباحية وعدم التبليغ عن وقوع جناية و المشاركة في هتك عرض قاصر بالعنف الناتج عنه الافتضاض، واستغلال قاصر في أعمال قسرية”.

وتم إدانة أب الطفلة إيمان بسنتين حبسا نافذة فيما نالت زوجته 5 سنوات سجنا نافذة وذلك بعدما تيقنت المحكمة بكون المتهمين هما من عرضا الطفلة القاصر للعنف والاعتداء الجنسي والتحريض على اتهام عمها وابن الجيران باغتصابها.

وترجع تفاصيل الراقعة إلى خروج الطفلة إيمان إبنة مدينة فاس في شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع وهي تتهم من خلاله إبن جيرانهم وعمها بالاعتداء عليها جنسيا.

ودفعت هذه الواقعة خلية التكفل بالنساء ضحايا العنف بولاية أمن فاس إلى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوقوف على أسباب وملابسات هذه القضية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *