الرئيسية عدالة القضاء يَزُج بمفتش شرطة داخل أسوار السجن بورزازات

القضاء يَزُج بمفتش شرطة داخل أسوار السجن بورزازات

كتبه كتب في 26 ديسمبر 2022 - 00:04

قررت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بورزازات، اليوم الأحد، متابعة في حالة اعتقال لمفتش شرطة ممتاز، يعمل بمفوضية أمن مطار زاكورة، لتورطه في تعريض رئيسه في العمل لاعتداء باستعمال السلاح الوظيفي.

وكشفت معطيات من مصادر مطلعة، أن مفتش الشرطة الممتاز، المنتمي إلى مصلحة الاستعلامات العامة بمطار زاكورة، تم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة، اليوم الأحد، من أجل الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، لتتم إحالته على السجن المحلي، في انتظار تعيين أولى جلسات محاكمته.

وكانت فرقة الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة زاكورة، وبأمر من النيابة العامة المختصة، قد فتحت بحثا قضائيا مع الموظف الأمني ذاته، وذلك لتحديد الافعال الإجرامية المنسوبة إليه؛ والمتعلقة بتعريض رئيسه في العمل لاعتداء باستعمال السلاح الوظيفي.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد أوضحت، في بلاغ، أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى أن “رئيس مفوضية الشرطة بمطار زاكورة سجل إخلالات مهنية في حق مفتش الشرطة الممتاز المشتبه فيه، الذي خرق واجبات الانضباط واستخدام سلاحه الوظيفي بشكل غير مشروع، متسببا في إصابة رئيسه في العمل بجرح على مستوى حاجبه الأيسر بواسطة عيار ناري”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *