الرئيسية عين على الخارج “لارام” تعيد مغاربة قطر دون أداء مبالغ جديدة

“لارام” تعيد مغاربة قطر دون أداء مبالغ جديدة

كتبه كتب في 17 ديسمبر 2022 - 00:23

كشف مصدر  أن عددا من المغاربة الذين سافروا إلى قطر من أجل تشجيع المنتخب المغربي لم يلتزموا بتواريخ الرجوع المقررة في التذاكر التي اقتنوها، وتعتبر تذاكرهم في هذه الحالة ملغاة.

مصدر من الخطوط الملكية للطيران أكد أن الشركة ستعيد جميع الزبائن الذين تنقلوا إلى قطر ضمن رحلات الشركة المغربية دون إلزامهم بأداء مبالغ جديدة.

وأكد المصدر ذاته أن هذه الخطوة تأتي في إطار “أجواء الفرح التي يعيشها المغاربة بفضل الإنجاز الذي حققه أسود الأطلس في تظاهرة كأس العالم 2022 بقطر”.

وأضاف المتحدث ذاته أن الشركة خصصت أزيد من 30 رحلة من أجل إعادة المواطنين المغاربة إلى المملكة، وهي الرحلات المبرمجة بين 16 و20 دجنبر الجاري.

وأورد المصدر ذاته أن الأولوية ستعطى للزبائن الذين توجهوا إلى قطر على متن رحلات الشركة المذكورة، فيما سيفتح الباب لفائدة الزبائن الذين سافروا عبر شركات طيران أخرى في حال وجود أماكن شاغرة ضمن الرحلات المقررة.

وحول قرار إلغاء عدد من الرحلات الجوية التي سبقت برمجتها إلى الدوحة، الذي اتخذ من قبل السلطات القطرية بسبب “فوضى التذاكر”، قبيل مباراة المنتخبين المغربي والفرنسي، قال مصدر هسبريس إن الشركة باشرت عملية إعادة ثمن التذاكر المقتناة إلى زبائنها.

وهنأت الخطوط الملكية المغربية “أسود الأطلس” على إنجازهم التاريخي في كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، مؤكدة أن المنتخب الوطني ساهم في إشعاع المغرب على الصعيد الدولي، ومردفة بأنه تألق بفضل جمهور استثنائي دعم بلا كلل فريقه الوطني، وكان سفيرا حقيقيا لبلده.

ودعت الشركة الوطنية المشجعين المغاربة إلى التحلي بالتفهم والمسؤولية من أجل ضمان عودة آمنة إلى أرض الوطن، في أفضل الظروف الممكنة، مع الحفاظ على الصورة الجيدة التي ساهموا في نقلها عن بلدهم إلى العالم بأسره.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *