الرئيسية الرياضة اللجنة التأديبية ترفض الاعتراض الذي تقدم به أسفي احتجاجا على جلوس فوزي البنزرتي في مقاعد بدلاء الرجاء

اللجنة التأديبية ترفض الاعتراض الذي تقدم به أسفي احتجاجا على جلوس فوزي البنزرتي في مقاعد بدلاء الرجاء

كتبه كتب في 14 سبتمبر 2022 - 10:54

رفضت اللجنة التأديبية الاعتراض الذي تقدم به أولمبيك أسفي، احتجاجا على جلوس فوزي البنزرتي مدرب الرجاء البيضاوي في مقعد الاحتياط في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى بالبطولة الاحترافية.

وجرى إيقاف البنزرتي ل6 مباريات في نهاية الموسم قبل الماضي، عندما كان مدربا للوداد وغادره مباشرة لنهاية المنافسات في المغرب، وخاض تجربة بتونس في الموسم الماضي.

وبعد تعاقده مع الرجاء، قاد البنزرتي الفريق في مباراة أولمبيك أسفي في الجولة الأولى، لكنه لم يجلس في مقعد الاحتياط في مواجهة اتحاد تواركة في الجولة الثانية، ليبدأ عقوبة الإيقاف التي طالته في الموسم قبل الماضي.

وأكدت اللجنة التأديبية في بيان أنه بعد الاستماع إلى الأطراف ذات الصلة، واستنادا إلى قانون التأديب الرياضي، أنه كان يتعين على الأجهزة المختصة، أن تطلب تمديد تنفيذ العقوبة لدى النادي الجديد الذي انتقل إليه البنزرتي أي الرجاء، وبالتالي فإن عدم مبادرتها القيام بذلك لا يمكن أن يتضرر منه المخالف، وبذلك تم رفض اعتراض أولمبيك أسفي.

وأكدت لجنة التأديب أنه كان أيضا يتعين على الأجهزة المختصة أن تراسل الاتحاد الدولي لكرة القدم بالعقوبة التي صدرت في حق البنزرتي وتنفذ عليه بعد انتقاله لأي دوري، حيث كان ممكنا أن تسري عليه في الموسم الماضي بعد خوضه تجربة في الدوري التونسي، قبل عودته للدوري المغربي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *