الرئيسية خدمات إنسانية مجانية قدماء الشبيبة الاتحادية يعزون في رفيقهم حسن سويطة

قدماء الشبيبة الاتحادية يعزون في رفيقهم حسن سويطة

كتبه كتب في 28 أغسطس 2022 - 20:33

 

– { يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”}.

بعد مقاومة مريرة للمرض ، أسلم الروح لبارئها يوم الأحد 28 غشت الابن البار لقدماء الشبية الاتحادية والحركة الاتحادية الأصيلة ، أخانا الغالي حسن سويطة .
الفقيد العزيز يعتبر قامة نضالية من قامات الحركة الاتحادية الأصيلة بإقليم تازة ، عاش ثابتا على مبادئ مدرسة الشبيبة الاتحادية زمن توهجها، متشبعا بالقيم المثلى التي تشربها من منبعها .
أواخر سنتي 2018 و 2019 سيسجل الفقيد حضوره المتميز في التحضير لِلّمتين الانسانيتين لقدماء الشبيبة الاتحادية بكل من المحمدية ومراكش ، وله يعود الفضل في توثيق أهم لحظاتهما الانسانية وفقراتهما الفنية ، وظل متحمسا للمساهمة في الاعداد لتنظيم لمة ثالثة بتازة قلعة من قلاع مدرسة قدماء الشبيبة الاتحادية ، لولا الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كرونا اللعين على بلادنا .
قدماء الشبيبة الاتحادية على امتداد خريطة الوطن وخارجه ، ينحون خشوعا واجلالا أمام الروح الطاهرة لأخيهم سي حسن ، ويتقدمون بصادق العزاء لذويه وأهله واخواته وإخوانه في الصف الوطني و التقدمي واليساري ، راجين من الذي جل جلاله بأن يلهم الجميع الصبر والسلوان ، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته بجانب النبيئين و الصديقين والشهداء. وإنا لله وإنا إليه راجعون .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *