Ad Space
الرئيسية مجتمع راع ينقذ تلميذة من محاولة اغتصاب

راع ينقذ تلميذة من محاولة اغتصاب

كتبه كتب في 28 ديسمبر 2012 - 10:17

أججت محاولة اغتصاب، تعرضت لها تلميذة، مساء الاثنين المنصرم، غضب ساكنة تاندرارة بإقيلم بوعرفة، ودفعت تلاميذ وآباءهم وأولياءهم وأساتذة وإدرايي ثانوية ابن خلدون التأهيلية وبعض مديري المؤسسات التعليمية بالمدينة إلى تنظيم مسيرة صاخبة في حدود الساعة   العاشرة من صباح الثلاثاء 25 دجنبر الجاري، حيث انطلقت من المؤسسة بتاندرارة في اتجاه مركزي الدرك الملكي والقيادة احتجاجا على انعدام الأمن.

وتعود تفاصيل الحادث الشنيع، عندما اعترض أحد الأشخاص، وهو شاب سبق له أن كان تلميذا في المؤسسة ذاتها قبل أن يتم طرده، سبيل التلميذة التي أن أنهت حصص دروسها المسائية في الرابعة مساء  وأرغمها تحت التهديد بسكين من الحجم الكبير على اصطحابه إلى مكان خال.
اكتشف أحد الرعاة  الذي كان يرعى قطيع غنمه بمقربة من مسرح الجريمة عملية محاولة الاغتصاب، فتدخل بشجاعة لتخليص الفتاة من يد المعتدي رغم أن الأخير أشهر سكينه في وجه الراعي الذي دخل معه في صراع وأصيب بجرح على مستوى اليد.
وأثناء العراك الذي نشب بين الجاني والراعي نجحت التلميذة في  الهروب وتمكنت من إيقاف سيارة أجرة  نقلتها إلى مقر الدرك الملكي للاحتماء فيه وتسجيل شكاية في النازلة.
لم يتوقف الجاني «ا.ع» عن همجيته وانطلق يعدو في حالة هستيرية  وهو في حالة سكر بين إلى وسط المدينة، مسلحا بسكينه، ليصب جام غضبه على عون الحراسة بالثانوية متهما إياه بأنه هو من أفشى سر اختطاف الفتاة، ليضطر العون إلى  اللجوء إلى أحد المساكن والاتصال بإدارة المؤسسة التي أخبرت عناصر الدرك الملكي التي هرعت إلى عين المكان وتم إيقاف المعتدي واقتياده إلى مركز الدرك لتحرير محضر في الحادث قبل إحالته على محكمة بوعرفة.

عبدالقادر كتـــرة

مشاركة