Ad Space
الرئيسية الرياضة المنتخب المغربي يفوز على جنوب أفريقيا بثنائية في التصفيات الأفريقية

المنتخب المغربي يفوز على جنوب أفريقيا بثنائية في التصفيات الأفريقية

كتبه كتب في 9 يونيو 2022 - 21:35

حقق المنتخب المغربي فوزاً مثيرا، في مواجهته أمام جنوب أفريقيا لحساب الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا “ساحل العاج 2023″، بهدفين لهدف واحد.

وبدأ المنتخب المغربي المباراة بضغط عال على نظيره الجنوب أفريقي، في محاولة لفك شفرة دفاعاته بشكل مبكر، حيث كانت أول فرصه من تسديدة الظهير الأيسر آدم ماسينا لم تشكل أي خطورة على مرمى الضيوف.

وتمكن المنتخب الجنوب أفريقي من مباغتة الدفاعات المغربية بعد كرة طولية وصلت لليلي فوستر الذي نجح في تتبيث أشرف حكيمي وتسديد كرة قوية زاحفة فشل ياسين بونو في إبعادها (الدقيقة الثامنة).

وحاولت كتيبة المدرب وحيد خليلوزيتش العودة في النتيجة، عبر البحث عن تمريرات في العمق نجحت إحداها في الوصول ليوسف النصيري الذي أهدرها بعد تألق الحارس أورنوين ويليامز.

وظهر طارق تيسودالي بمستوى مهزوز منذ بداية المباراة، حيث تأكد ذلك بعد انفراده بالمرمى الجنوب أفريقي وتسديده كرة ضعيفة مرت بجانب القائم الأيمن مهدرا فرصة سانحة لتوقيع هدف التعادل.

و تميزت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بإضاعة سيل من الفرص السانحة للتسجيل، أبرزها من يوسف النصيري الذي أهدر انفرادا واضحا، وتسديدة أشرف حكيمي التي تصدى لها حارس الضيوف، لتنتهي الجولة الأولى بتأخر الكتيبة الوطنية بهدف نظيف.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.