الرئيسية مجتمع “فاضحة وتافهة”..مغاربة ينتقدون مسابقات برنامج “لالة العروسة”

“فاضحة وتافهة”..مغاربة ينتقدون مسابقات برنامج “لالة العروسة”

كتبه كتب في 6 يونيو 2022 - 00:34

تلقت الحلقة الثالثة من برنامج “لالة العروسة” الذي يجري عرضه عبر شاشة القناة الأولى مساء كل سبت، سيلا من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، مثيرة جدلا واسعا، بسبب مسابقاته التي وصفها بعض المتابعين بـ”الفاضحة” و”المسيئة”.

وتسببت إحدى مسابقات البرنامج، في خلق ضجة واسعة، إذ أظهرت المتسابقات وهن يجرن بعضهن وسط الحلبة، بشكل عنيف ما تسبب في سقوط إحداهن لمرات عديدة، قبل أن تعلن انسحابها من الفقرة.

ويرى البعض أن البرنامج لا يعكس شهامة وقيم وأخلاق المغاربة، خاصة وأنه يعرض تفاصيل حياتهم ودفعهم للخوض في مسابقات يصفها البعض بـ”التافهة”، لكونها تضع المتسابقين محط انتقاد وجدل كبيرين.

وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “اليوم الشوهة في لالة العروسة ، من الصعب أن يبيع الإنسان يبيع الإنسان كرامته وشرف أمه وزوجته من أجل الحصول على نقود، هذا مؤسف حقا”.

وقال آخر: “مسابقة تافهة لا معنى لها، ما الفائدة في جعل النساء يتصارعن حول كرة ويتدافعن بهذه الطريقة”.

ويرى ناشط آخر، أن المسابقة لا ترقى لعرضها في شاشة عمومية يشاهدها ملايين المغاربة، كونها لا تعتمد على إمكانيات وشروط تنتج منافسة، سليمة يتبارى من خلالها المتسابقين بمقومات ثقافية ومعرفية تتوسطها مواقف هزلية لتحقيق مسألة الترفيه.

واختارت القناة الأولى هذه السنة نجمة الكوميديا دنيا بوطازوت لتقديم الموسم الجديد من برنامج لالة العروسة الذي جرى عرضه على مدار الـ15 سنة.

وكانت الممثلة هدى الريحاني، قد قدمت الموسم المنصرم من البرنامج المذكور، الذي عرف تتويج الثنائي وديع وغيثة ممثلي مدينة فاس.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *