الرئيسية مجتمع أرفود: حتى لا تتكرر حادثه الطاووس الأليمه بشار عبد الله الركراكي

أرفود: حتى لا تتكرر حادثه الطاووس الأليمه بشار عبد الله الركراكي

كتبه كتب في 2 يونيو 2022 - 11:38

يعتبر شارع عبد الله الركراكي بمدينه أرفود من أوسع الشوارع بالمدينه، وهو الشارع الذي يطل على مجموعه من المنازل والمحلات التجارية بالإضافه إلى مدرسه تيغمرت. وهو الشارع الذي يعرف حركه مرور كبيره الشيء الذي يفرض على المسؤولين بالمدينه التدخل من أجل إقامه مخفضات للسرعه، تحد من تهور بعض منعدمين الضمير من أصحاب الدراجات الناريه أو السيارات، خصوصا أن الشارع كما قلنا مطل على مدرسه تيغمرت التي تعرف حركية واسعه للتلاميذ.


وتجدر الإشاره إلى أننا قد طالبنا المجلس السابق لأرفود بضروره القيام بما يجب القيام به من وضع مطبات في عين المكان، غير أن طلبنا كان كصيحه في واد.لهذا فمطلبنا من المجلس الجديد المنتخب لمدينه أرفود بأن يتدخل للقيام بوضع مخفضات للسرعه في شارع عبد الله الركراكي، وهو المجلس الذي نشر قبل أيام قلائل إعلانا للمواطنين يوجههم إلى ضروره التبليغ عن أي جدارهش أويشكل خطرا على السلامة داخل المدينة، وهو ما خلف صدى رائعا بين المواطنين كتحرك استباقي، خصوصا أن حادثة مركز الطاوس بمرزوكة المنتمية لنفس الإقليم( الرشيدية) التي أودت بحياة ثلاثة تلاميذ وقعوا ضحية سقوط جدار مستوصف على أجسادهم البريئة، مازال جرحها لم يندمل بعد.
وفي انتظار ذلك نطلب من مسؤولي الأمن بأرفود على ضرورة توجيه أفراد شرطة المرور لقيام بدوريات والحضوربنفس الشارع للجم تهور المتهورين حفاظا على سلامة الأطفال هناك.

 

بوطيب الفيلالي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *