الرئيسية الرياضة تأجيل الجمع العام العادي لنادي حسنية أكادير

تأجيل الجمع العام العادي لنادي حسنية أكادير

كتبه كتب في 21 أبريل 2022 - 12:43

أعلن المكتب المسير لنادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير، أنه ومن أجل إتمام بعض الإجراءات التنظيمية، فقد تقرر تأجيل الجمع العام العادي للنادي لموسم 2020-2021 المزمع عقده يوم السبت 23 أبريل الجاري إلى تاريخ 7 ماي القادم على الساعة السادسة مساء، بقاعة الندوات بالملعب الكبير أدرار بأكادير.

وحسب بلاغ لمكتب حسنية أكادير، فإن جدول أعمال هذا الجمع العام سيضم كلمة الرئيس، وتلاوة التقرير الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما، وانتخاب الرئيس وأعضاء المكتب.

وأكد عدد من المهتمين بالشأن الرياضي بمدينة أكادير، أن تأجيل الجمع العام لنادي حسنية أكادير جاء من أجل توفير الوقت للوصول إلى توافق بين سيدينو وضور متزعمي اللائحتين المرشحتين لرئاسة وعضوية النادي، في أفق تشكيل لائحة موحدة.

وذكرت مصادر أنه قد سبق لرئيس فريق حسنية أكادير المنتهية ولايته “الحبيب سيدينو” أن عقد اجتماعا مع أعضاء لائحته، التي كانت مرشحة لخوض انتخابات رئاسة وعضوية مكتب فريق الحسنية، والذي أسفر عن قرار عدد من أعضاء اللائحة انسحابهم من السباق نحو عضوية مكتب الفريق.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا الانسحاب جاء من أجل تسهيل المأمورية أمام سيدينو لإعداد لائحة موحدة تضم أعضاء من اللائحة المنافسة التي يتزعمها أمين الضور أمين المال الأسبق للحسنية.

يذكر أن عزيز أخنوش رئيس المجلس الجماعي لأكادير، كان قد قاد، نهاية الأسبوع المنصرم، مساع حميدة لتقريب وجهات النظر بين متزعمي اللائحتين المتنافتسين على رئاسة وعضوية مكتب الحسنية، حيث تم الاتفاق على التقدم بلائحة موحدة حرصا على وحدة الفريق وضمانا لعدم تشتيت المجهودات.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *