الرئيسية عدالة طاطا: إيداع 5 أشخاص في سجن أيت ملول بسبب هتك عرض تلميذة

طاطا: إيداع 5 أشخاص في سجن أيت ملول بسبب هتك عرض تلميذة

كتبه كتب في 8 مارس 2022 - 13:11

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير أمس الأحد 6 مارس الجاري، إيداع 5 أشخاص على السجن المحلي بأيت ملول، وذلك على خلفية قضية تتعلق بهتك عرض تلميذة قاصر المؤدي إلى الحمل.

وكانت مصالح الدرك الملكي بمركز تسينت نواحي مدينة طاطا، قد تمكنت من توقيف “مدرب” فريق نسوي لكرة القدم، بناء على شكاية تقدمت بها والدة التلميذة الضحية، إلى النيابة العامة بابتدائية طاطا، أكدت من خلالها أن المعني بالأمر قام باستدراجها ابنتها التي تدرس بثانوية المسيرة الإعدادية بجماعة أقايغان، واستغلالها جنسيا مما تسبب في حملها، كما أرفقت شكايتها بشهادة طبية تثبت الاعتداء الجنسي والحمل.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” أن التلميذة القاصر قد صرحت أثناء الاستماع إليها من طرف عناصر الدرك الملكي بحضور والدتها، أن الموقوف كان قد وعدها بالزواج من أجل تحقيق رغباته الجنسية، قبل أن يتملص عن وعوده بعد حملها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن البحث الذي باشرته مصالح الدرك الملكي بخصوص هذه القضية، أسفر عن توقيف المتهم الرئيسي إلى جانب 4 أشخاص آخرين يشتبه في صلتهم بهذه الجريمة.

وقد جرى الاستماع إلى جميع المتهمين في محاضر قانونية، قبل أن يتم إحالتهم على النيابة العامة باستئنافية أكادير التي قررت متابعتهم بتهمة هتك عرض قاصر المؤدي إلى الحمل وإحالتهم على السجن المحلي بأيت ملول في انتظار انطلاق جلسات المحاكمة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *