الرئيسية مجتمع خطير بتارودانت..مجرم قتل المشغل ديالو ودارو فبرميل ،وأتى به من البيضاء

خطير بتارودانت..مجرم قتل المشغل ديالو ودارو فبرميل ،وأتى به من البيضاء

كتبه كتب في 25 ديسمبر 2021 - 01:56

اهتزت جماعة امالو بإقليم تارودانت امس الجمعة 24 دجنبر على وقع جريمة خطيرة ومروعة بطلها مجرم خطير أقدم على قتل شخص ونقل جثته باستعمال برميل قادما به من البيضاء.

وأوردت المصادر المحلية من عين المكان أنه تم اكتشاف البرميل الذي خبأ فيه المجرم الجثة ،بعدما انبعثت منه رائحة كريهة بسبب تعرض جثة الهالك للتعفن .

هذا وقامت عناصر الدرك الملكي بدوار أيت الراس جماعة أمالو بمعاينة البرميل والاطلاع على جثة الهالك،لتتمكن نتائج التحريات من اعتقال المجرم الذي إقترف هذه الجريمة النكراء.

واسفرت النتائج عن ايقاف المشتبه فيه الذي تورط في قتل مشغله بالدار البيضاء وأتى به لدوار أيت الراس بجماعة أمالو إقليم تارودانت وإخفاء جتثه في برميل بلاستيكي، وجلبه إلى الدوار، حيث يقطن في جماعة أمـالو بنفوذ تارودانت، وذلك بسبب خلاف مع مشغله، بسبب تأخر صرف أجرته لعدة أشهر.


وتشير المعطيات المتوفرة، إلى أن رائحة تعفن الجثة الموجودة بداخل البرميل، الذي ألقى به الجاني بالقرب من منزل عائلته في دوار أيت الراس في جماعة أملو، كانت سبباً في الكشف عن الجريمة، الجمعة، حيث دفعت الرائحة أحد أفراد عائلة الجاني إلى استدعاء الدرك، بعد تقديمه تبريرات غير مقنعة بشأن تخليه عن البرميل خارج المنزل، وعدم إدخاله لمسكنه بعد يوم من قدومه إلى الدوار، قبل أن ينكشف أمره، ويعترف لاحقا للدرك بجريمته.

عبدالعزيز جوبي-تارودانت

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *