الرئيسية مجتمع شرطة أيت ملول تضع حدا لعصابة إجرامية مدججة بالاسلحة البيضاء

شرطة أيت ملول تضع حدا لعصابة إجرامية مدججة بالاسلحة البيضاء

كتبه كتب في 11 مارس 2021 - 17:08
تمكنت فرقة الدراجيين التابعة لمفوضية الشرطة لأيت ملول صباح اليوم 08 مارس 2021 من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 21 و 25 سن، يشتبه تورطهما بشبكة اجرامية تنشط في اقتراف عمليات سرقة بالعنف تحت التهديد بالأسلحة البيضاء و باستعمال دراجة نارية.
المعلومات الأولية للبحث حسب مصدر “شوف أيت ملول” تفيد أن المشتبه فيهما كانا ينشطان على متن دراجة نارية بحي الكلية – منطقة المزار، و ارتكبا عمليات سرقة تحت التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء، استهدفت حقائب شخصية و هواتف محمولة و منقولات في ملك الضحايا.
و كانت “شوف ايت ملول” نشرت فيديو لشخصين مجهولين كانو على متن دراجة نارية بكونهما يقومات بعمليات سرقة بالعنف بأماكن و أحياء مختلفة بالمدينة.
هذا وتم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل معرفة مدى تورطهما في قضايا إجرامية مماثلة في حين ما زالت الأبحاث جارية من أجل إلقاء القبض على الشخصين الذين ظهرو في الفيديو.
و يأتي توقيف المشتبه فيهما في إطار المجهودات التي تقوم بها فرقة الدراجيين بايت ملول وكذلك في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات و التبليغات، على أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *